القنوات الناقلة لمباراة الاهلي في كاس العالم للأندية 2023، يبحث العديد من الأفراد المهتمين بمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية عبر محركات البحث الإلكتروني وعبر منصات التواصل الاجتماعي أيضاً حول القنوات الناقلة لهذه المباريات، كون ان بطولة العالم للأندية سيتم بدأها في يوم الواحد من شهر فبراير حتي يوم الحادي عشر من نفس الشهر، وتم التأكيد على ان المباراة الأولي ستكون ما بين الأهلي وأوكلاند ستي في ملعب مولاي عبد الله في العاصمة الرباط، والآن في هذا المقال سنتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاهلي في كاس العالم للأندية 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي في كاس العالم للأندية 2023 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي في كاس العالم للأندية 2023

تعتبر مباريات كأس العالم للأندية هي من أحد البطولات الرياضية العالمية المهمة جداً لدي العديد من الأفراد، كون من خلالها يتم حدوث التنافس الأقوى بين الأندية العالمية، حيث سيتم انطلاق هذه البطولة في أول يوم من شهر فبراير لعام 2023 ميلادي، في العاصمة المغربية الرياض، وسيتم بدا المباراة على ارض ستاد مولاي عبد الله، وتم اجراء القرعة بين الأندية، وعليه سيلعب النادي الأهلي هو الممثل لجمهورية مصر العربية امام نادي أوكلاند سيتي، وسيتم نقل هذا الحدث الرياضي عبر بعض القنوات الرياضية  بشكل مباشر ومن ابرزها هي كالتالي.

  • القناة الرياضية السعودية KSA SPORTS.
  • القناة الرياضية المغربية TNT.

شاهد أيضاً: ما هي القنوات الناقلة لكاس الخليج خليجي 25 وما ترددها وطريقة تنزيلها

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي في كاس العالم للأندية 2023

لقد تم حصول قنوات السعودية الرياضية أيضاً، والقنوات المغربية على حقوق البث المباشر لهذه المباريات، حيث يتم نقل مباريات كأس العالم للأندية، ولذلك يتم البحث عن التردد لمتابعة المباراة بالأخص لدي مشجعين نادي الأهلي، والتردد الحصري هو كالتالي.

القناة

القمر الصناعي

التردد

الاستقطاب

معامل تصحيح الخطأ

معدل الترميز

KSA SPORTS

عرب سات

12417

عمودي

(V)

5/6

27500

KSA SPORTS

نايل سات

12523

عمودي

(V)

5/6

27500

القناة الرياضية المغربية TNT

نايل سات

11617

عمودي

(V)

3/4

27500

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

يتساءل العديد من الأفراد حول موعد المباراة الخاصة بنادي الأهلي، كون أنه تم القيام بقرعة لكأس العالم للأندية لعام 2023 ميلادي، وعليها سيتم فتح البطولة بشكل تنافسي قوي جداً، وتكون في الدور التمهيدي ما بين نادي الأهلي المصري، وكذلك نادي اوكلاند سيتي.

  • حيث سيكون موعد المباراة في يوم الأربعاء بتاريخ واحد من شهر فبراير لعام 2023 ميلادي.
  • حيث أنها ستكون بالساعة الثامنة بتوقيت الرباط، وسيتكون بالساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وكذلك ستكون بالساعة العاشرة بتوقيت المحلي لدي العاصمة الرياض.
  • كما ان النادي الذي سيحصل على الفوز بهذه المباراة، سيتم تأهيله للعب مع النادي الأمريكي سياتل ساو ندرز، وستكون هذه المباراة في يوم السبت بتاريخ الرابع من شهر فبراير لعام 2023 ميلادي.

القناة المغربية الناقلة لكأس العالم للأندية 2023

تعتبر القناة المغربية هي من أحد القنوات الناقلة بشكل رسمي لدي مباريات البطولة بشكل حصري ومباشر، وكذلك تعتبر من القنوات المجانية والمفتوحة، ويتم الاستمتاع بالمشاهدة من قبل عشاق كرة القدم من خلال ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي.

  • القمر الصناعي عرب سات.
  • تردد قناة المغربية الرياضية: 12383.
  • بمعدل الترميز: 27500.
  • ومعدل الاستقطاب: أفقي.

شاهد أيضاً: القنوات الناقلة لكأس السوبر الإسباني 2023 وتردد القنوات على مختلف الأقمار الصناعية

والي هنا نصل بكم الي نهاية سطور هذا المقال، حيث انه تم عرض العديد من المعلومات حول بطولة كأس العالم للأندية لعام 2023 ميلادي، كما انه تم التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاهلي في كاس العالم للأندية 2023.