متى موعد معرض العطور حفر الباطن 1444، يتم إقامة العديد من المعارض في المملكة العربية السعودية، يعتبر معرض العطور هو من أجمل المعارض التي تم احيائها في المملكة، وبالتالي يتم عرض من خلاله أجود وأفضل أنواع العطور الفاخرة، وحيث سيتم أقامه هذا المعرض لهذا العام في مدينة اسمها حفر الباطن في المملكة العربية السعودية، ولذلك يعتبر من أحد المعارض المهمة جداً التي يحتوي على أفضل صانعي العطور، والآن في هذا المقال سنتعرف على متى موعد معرض العطور حفر الباطن 1444.

متى موعد معرض العطور حفر الباطن 1444

متى موعد معرض العطور حفر الباطن 1444

يعتبر معرض العطور والبخور هو من أحد المعارض المميزة جداً في المملكة العربية السعودية، وكما أن هذه النسخة هي النسخة التاسعة لعام 2023 ميلادي، حيث أنه تم اقامته في العديد من الفروع في كافة أرجاء المملكة، وتم الحصول علي الجودة العالية وكذلك الدرجة الأولي من النخبة، وكما أنه يتمم توفير العديد من العطور والمميزة والتي تكون ذات روائح غريبة في الغالب، وتكون جميلة، ويتم ضم البخور بكافة أنواعه، ولذلك تم شهرة أهل الخليج به.

  • يحتوي معرض العطور حفر الباطن على أكثر من وخمسون ماركة تجارية، وجميعها تكون متخصصة فقط في عالم البخور والعطور.
  • علي الرغم من احياء العديد من النسخ في السنوات السابقة الا أن هذه النسخة هي الأفضل والأكثر نجاحاً في المستوي الخليج العربي، كونها ضمت العديد من الماركات العالمية.
  • حيث أنه من المقرر ان يتم البدء بهذا المعرض في يوم الثاني من شهر صفر لعام 1444 هجري، وهو يكون في اليوم التاسع من شهر سبتمبر لعام 2023 ميلادي.
  • بالتالي يتم إطلاق هذا المعرض في شهر مارس، ولكن تم تأجيله بسبب المحافظة علي سلامة المواطنين من الأمراض المعدية ومنع الازدحام الذي ينتشر من خلاله فايروس كورونا.

شاهد أيضاً: رابط حجز تذاكر معرض الخريف 2023 في البحرين

موعد انتهاء معرض البخور والعـطور حفر الباطن 1444

كون ان هذا المعرض عرف باسم معرض العطور والبخور الدولي، ولذلك مهم جداً في المملكة العربية السعودية، وكما أنه يحتوي على أكثر صناعي للعطور المشهورة في المملكة، ويحتوي علي أكبر عدد من أنواع العطور الفاخرة في المملكة، وضم لأكثر عدد من الأسماء الشركات العالمية التي تكون مشاركة في هذا المعرض.

  • حيث أنه يبدأ العد التنازلي والانتهاء لهذا المعرض في يوم السابع من شهر صفر لعام 1444 ميلادي.
  • أي يكون في اليوم الرابع عشر من شهر سبتمبر لعام 2023 ميلادي.
  • كما انه يتم الانتهاء لكافة الفعاليات والأحداث الجميلة والمشوقة أيضاً الي يتم تقديمها في هذا المعرض، وبالتالي يتم الانتهاء من تقديم أنواع العطور المميزة جداً.

أين تقع محافظة حفر الباطن

يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من المدن والمحافظات كونها تمتلك المساحات الشاسعة، وتعتبر حفر الباطن هي من أحد المحافظات الإدارية في المملكة العربية السعودية.

  • كونها تكون تابعة لعديد من القري والعديد من المراكز الإدارية لدي المحافظة، ومن أبرزها مركز الرقعي، وكذلك مركز النايفية.
  • بالتالي هي تقع في المنطقة الشمالية الشرقية في المملكة العربية السعودية، وهي من أكثر المناطق الغنية بالنفط.

شاهد أيضاً: طريقة حجز تذاكر معرض العطور الرياض 2023 وأسعارها ورابط الدخول

والي هنا نصل بكم الي ختام سطور هذا المقال، كما انه تم التعرف على العديد من المعلومات المهمة جداً حول أحد المعارض التي يتم اقامتها في المملكة العربية السعودية، حيث أنه تم عرض متى موعد معرض العطور حفر الباطن 1444، والتعرف على موعد الانتهاء أيضاً، وكذلك على موقع محافظة حفر الباطن.