حقيقة وجود مخدرات فراولة في المدارس الأردنية، هناك الكثير من الاخبار التي ضجت منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام على وجود مخدرات الفراولة في احدى مدارس المملكة الاردنية الهاشمية، وهذه من الامور التي لا يمكن الاستخفاف بها لمدى خطورتها على الطلاب، ولذلك اثار الشارع الاردني بهذا الخبر، وسنتعرف خلال مقالنا لليوم على حقيقة وجود مخدرات فراولة في المدارس الأردنية.

حقيقة وجود مخدرات فراولة في المدارس الأردنية

حقيقة وجود مخدرات فراولة في المدارس الأردنية

من الجدير بالذكر ان يبحث الكثير من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي للتعرف على حقيقة وجود مخدرات فراولة في المدارس الأردنية لأنه تلقى ترويج اعلامي كبير من وسائل الاعلام الاردنية، وسنتعرف على المزيد من المعلومات خلال الاسطر الاتية:

  • تم الاعلان في وسائل الاعلام وعبر منصات التواصل الاجتماعي على وجود مخدرات فراولة في احدى مدارس المملكة الاردنية الهاشمية.
  • على الرغم من تلقى هذا الخبر انتشار واسع، اثار الاهالي من خطورة هذا الامر بين طلاب المدارس.
  • وتمكنت الجهات الامنية بالذهاب الى المدرسة من اجل اجراء بعص التحقيقات بشأن هذا الامر والتأكد من صحة الاخبار التي تم تداولها عبر الانترنت.
  • وتبين انه لا يوجد صحة من الاخبار تؤكد على وجود مخدرات في المدارس الاردنية، ويحرص على عدم التعاطي مع الاشخاص الذين يتم الترويج لتلك الاشاعات التي تثير الضجة الاعلامية.
  • ولذلك أكد الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في المملكة الاردنية الهاشمية العقيد عامر السرطاوي ان اجهزن الامن ستوجه عقوبة لكل من يثير الضجة بتلك الاشاعات التي لا يوجد لها اساس من الاخبار.

شاهد ايضا: من هو عبد الرحمن مجدي وحقيقة تعاقده مع الزمالك

بيان الأمن الأردني حول وجود مخدرات فراولة في المدارس الأردنية

بعد توجه الجهات الامنية الى المدارس المملكة الاردنية الهاشمية للتعرف على مصدر نشر خبر وجود مخدرات الفراولة بين طلاب المدارس، قام الامن الاردني المتعارف عليه باسم عامر السرطاوي بإصدار بيان أكد من خلاله ما يلي:

  • صرح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية العقيد عامر السرطاوي ان لا يمكن التعاطي مع كل ما يتم نشره عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • وان الاخبار التي تم تداولها بشأن المخدرات لا يوجد لها صحة من وجودها في المدارس المملكة الاردنية الهاشمية.
  • واكد ان هذه الاخبار غير صحيحة وتسبب الكثير من الارباك والضجة لدى الاهالي، ولذلك لا يمكن التعاون مع هذه الاخبار الا في حالة اعلان من الجهات الرسمية وليس الصفحات المشبوهة عبر الانترنت.
  • بالتالي اضاف من خلال قوله ان سيتم معاقبة كافة الاشخاص الذين يقومون بترويج الاشاعات مثل هذه الاخبار التي تثير الاعلام.

نفي وجود مخدرات الفراولة في المدارس الأردنية

من خلال اعلان عامر السرطاوي المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للأمن الأردني ان خبر تداول وجود مخدرات في مدارس المملكة الاردنية الهاشمية لا يوجد له اساس وهو مجرد اشاعات من اجل ضج منصات التواصل الاجتماعي ولفت انتباه الاشخاص لذلك، فليس من المعقول ان يتم قيام مدرسة بدون وجود معلمين ومراقبين لا يمكن السماح بدخول مواد مخدرة وذلك فقط من اجل زعزعة الأمن والاستقرار في المملكة الاردنية الهاشمية وجميع من يقوموا بنشر الاشاعات سيتم ملاحقتهم والقبض عليهم لأنها تسبب حالات من التوتر والقلق لدى اولياء الامور.

شاهد ايضا: من هي نيكي هايلي وحقيقة ترشحها للرئاسة الأمريكية وحسابها الرسمي

والى ختامنا لمقال اليوم تمكنا من التعرف على حقيقة وجود مخدرات فراولة في المدارس الأردنية الذي ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالإعلان عن هذا الخبر وتبين انه لا يوجد له صحة في الاخبار.