من هو عبد الناصر سلامة الكاتب المصري، يتواجد الكثيرون من الكتاب الذين أبدعوا في كتابة الكثير من المؤلفات، واثار الضجة الاعلامية في الاوان الاخير الكاتب الاكثير شهرة في جمهورية مضر العربية وهو عبد الناصر سلامية من خلال تغريدته الاخيرة عبر منصة توتير من اجل تحقيق العدالة من خلال كتابته في العديد من المجالات سواء السياسية او الاعلامية وحتى الفنية، وسنتعرف خلال مقالنا لليوم على من هو عبد الناصر سلامة الكاتب المصري.

من هو عبد الناصر سلامة ويكيبيديا

من هو عبد الناصر سلامة الكاتب المصري

اسم الكاتب عبد الناصر سلامة أصبح ترند على مستوى العالم العربي، وهناك الكثير من النشطاء يبحثون للتعرف على اهم المعلومات عنه من خلال تغريدته الاخيرة عبر توتير للحديث عن الامات الاقتصادية في جمهورية مصر العربية، وسنتعرف على من هو عبد الناصر سلامة الكاتب المصري كما يلي:

  • عبد الناصر سلامة هو كاتب في جمهورية مصر العربية دوما يقوم بإبراز آراؤه السياسية الصريحة والجريئة حول السياسة المصرية.
  • بالإضافة الى ذلك يعرف انه من مواليد الستينات من عمره في القرن الماضي ويعتقد انه في الستينات من عمره.
  • بالتالي من احدى الشخصيات التي تثير دوما الجدال من خلال التغريدات والمقالات التي يقوم بنشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • علاوة على هذا الامر يعرف عن عبد الناصر سلامة انه يشغل منصب كرئيس السابق لجريدة الأهرام المصرية.
  • الا ان تم الاعلان عن اعتقاله للعديد من المرات بعد ان تم اتهامه مع اشتراكه مع الجماعات الارهابية في جمهورية مصر العربية.
  • لا زالت الآراء التي يقوم بالتفاعل عليها تثير الضجة في وسائل الاعلام وعلى منصات التواصل الاجتماعي لحتي ايامنا هذه بعد ان تم الافراج عنه.

شاهد ايضا: تفاصيل تعاقد انزو فيرنانديز مع نادي تشيلسي ومن هو انزو فرنانديز ويكيبيديا

تغريدة عبد الناصر سلامة الكاتب المصري المثيرة للجدل

عبد الناصر سلامة يعرف انه من أشهر الكتاب في الجرائد وعبر منصات التواصل الاجتماعي يقوم باقتراح الآراء السياسة على مستوى جمهورية مصر العربية، الا انه اثار الضجة في الاوان الاخيرة بالجدال الواسع في جمهورية مصر العربية وجعله امر قابل للنقاش بين الكثير من ابناء الجمهورية المصرية، وتغريدته كما يلي:

يارب كفاية كدة..كفاية عقاب..احنا غلطنا..ونستاهل ضرب الجزم. ومش هانعمل كده تاني..يارب بقينا مسخة. الأمم كلها بتضحك علينا..يارب عرفنا معنى الدعاء (اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا) يارب عفوك ورحمتك. والله ماها نعمل كده تاني.في النهاية احنا عبيدك،وأنت أرحم الراحمين

حساب عبد الناصر سلامة تويتر

بعد التعرف على من هو عبد الناصر سلامة الذي يثير الضجة الاعلامية على كافة منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام، الا انه من أبرز النشطاء على منصات التواص الاجتماعي ويحظى على اعداد من المتابعين من كافة انحاء العالم، بالتالي استطاع ان يحقق الكثير من الشهرة والنجاح بالإنجازات والتغريدات التي تثير الجدال على منصة توتير، ويمتلك ما يقارب سبعة الالاف متابع من شتى انحاء العالم، وحتى تتمكن من الوصول الى رابط الكاتب المصري عبد الناصر سلامة يتم من خلال متابعة الرابط الاتي اضغط ( هنـا ).

شاهد ايضا: من هم الفنانون المشاركون في حفلة تكريم طلال مداح ليلة صوت الارض 2023

والى هذا الحد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم الذي تناولنا الحديث عن ابرز الشخصيات المشهورة في جمهورية مصر العربية، وتعرفنا على من هو عبد الناصر سلامة الكاتب المصري، وتعرفنا على تغريدة التي قام بمشاركتها عبر منصة توتير التي تثير الكثير من الجدال، وتوصلنا الى حسابه عبر توتير.