تفاصيل حلقه ريهام سعيد مع محمود حميدة، مجال وسائل الاعلام من أبرز المجالات التي تحظى من خلالها على الشهرة الواسعة خلال تقديم الكثير من البرامج التي تستهدف مجال معين وفئة معينة يتم توصيلها للجماهير، ومن أبرز الاعلاميات في جمهورية العربية المصرية ريها سعيد التي تثير الضجة من خلال البرامج التي تشارك بها، وسنتعرف على اهم المعلومات عن ريهام سعيد، بالتالي الحديث عن تفاصيل حلقه ريهام سعيد مع محمود حميدة.

من هي ريهام سعيد ويكيبيديا

تفاصيل حلقه ريهام سعيد مع محمود حميدة

ريهام سعيد هي اعلامية مصرية مشهورة على مستوى العالم العربي والشرق الاوسط من خلال تقديمها للبرامج على القنوات التلفزيونية، وتحظى على قاعدة جماهيرية من مختلف انحاء العالم، وسنتعرف على اهم المعلومات عنها خلال الاسطر الاتية كما يلي:

  • يعرف انها اعلامية في جمهورية مصر العربية من مواليد محافظة الجيزة في مصر ولدت في الواحد والثلاثين من شهر مارس من عام 1975 ميلادي.
  • قد تبلغ من عمرها ما يقارب على ستة وأربعين عام كانت اعوامها مليئة بالشهرة الواسعة.
  • استطاعت ان تحقق الكثير من الانجازات لذلك ساهم في شهرتها على مستوى العالم العربي.
  • علما بانها قدمت أول عمل إعلامي لها هو برنامج صبايا عبر أحدى القنوات الفضائية، واشتهرت بجراءتها للحد الكبير.
  • على الرغم من تعرضها للكثير من الانتقادات الا انها فتاة قوية جريئة ما زالت تستمر في المجال الاعلامي حتى اوقاتنا الحالية.
  • اما بالنسبة الى حالتها الدراسية بدأتها في جامعة القاهرة كما انها درست في مجال الصحافة والإعلام وتخرجت منها بدرجة البكالوريوس.
  • كما انها استطاعت المشاركة في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات لكنها كانت أكثر تركيزها على العمل الإعلامي.

تفاصيل حلقه ريهام سعيد مع محمود حميدة

من المتعارف عليه انها طالبت الاعلامية الاكثر شهرة في جمهورية العربية المصرية ريهام سعيد من الجماهير ضرورة التحقق من الاخبار التي انتشرت عنها في الاوان الاخيرة، وطالبت منهم الرجوع الى حلقة التي خرجت مع محمود حميدة وأنها لم يصدر بقولها اي كلام مسيء عن الشخصيات السمينة في ابناء المجتمع المصري، علما بان تمكنت من نشر الفيديو على صفحة الانستغرام الرسمية الخاصة بها، وكان موضوع النقاش عن السمنة، علما بانها كانت ريها سعيد تعاني من هذا المرض لفترة وأنها لم تتحدث عن صفات سلبية لهؤلاء الشخصيات.

وهناك الكثير من الانتقادات التي توجهت للإعلامية المصرية ريهام سعيد بعد مناقشة موضوع السمنة في احدى برامجها في مصر، وكانت تقول انها من احدى الداعمين لتلك الشخصيات، وتوجد الكثير من المؤسسات التي تدعم الاشخاص الذين يعانوا من السمنة وكانت تقدم بعض النصائح من اجل التخلص من هذا المرض والحصول على جسم مثالي.

شاهد ايضا: من هو مؤسس البيك رامي أبو غزالة وكم عمره وقصة نجاحه