توقعات ليلى عبد اللطيف عن الزلازل 2023، لقد تم حدوث الزلال في يوم الاثنين بتاريخ السادس من شهر نوفمبر لهذا العام الجاري، وحيث ان هذا الزلازل قد ضرب العديد من الدول ومنها تركيا وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين أيضاً، ولكن الدول الأكثر تضرراً هي دولة سوريا العربية وكذلك تركيا، وتم انتشار هذا الخبر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتم تداول توقعات ليلي عبد اللطيف الأخيرة عن الزلزال، والآن في هذا المقال سنتعرف على توقعات ليلى عبد اللطيف عن الزلازل 2023.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن الزلازل 2023

توقعات ليلى عبد اللطيف عن الزلازل 2023

تعد العالمة ليلي عبد اللطيف هي من أحد الفلكيات المشهورة في العالم، ولقد تم الإعلان عن أخر التوقعات لها التي سيتم حدوثها مع العديد من الأبراج وكذلك في العالم، ولقد تم الإعلان من قبل ليلي عبد اللطيف حول التوقعات الأخيرة لها لعام 2023 ميلادي، ولقد تم استضافتها في العديد من البرامج القنوات التلفزيونية، ومن أبرز هذه التوقعات ليلي عبد اللطيف لعام 2023 هي كالتالي.

  •  حيث ان ليلي عبد اللطيف قد تحدثت في أحد البرامج عن حدوث الكوارث التي يتم حدوثها في عام 2023 ميلادي، وبالفعل تم حدوث زلزال قد ضرب تركيا وسوريا ي الساعات الماضية.
  • كما ان ليلي عبد اللطيف قالت في أحد التوقعات لعام 2023 عن الزلازل:( هزة أرضية قوية ستضرب بعض الدول العربية وللأسف ستسفر عن سقوط ضحايا بين القتلى والجرحى والمفقودين الى جانب اضرار مادية خطيرة).
  • بالإضافة الي انها اضافت ليلي لهذه التوقعات:( تأثير هذا الزلزال سيصل إلى حدود الدول العربية والإسلامية المجاورة، ولا أستثني هنا تركيا وإيران).
  • وفي أخر التوقعات التي تم التحدث بها في أحد الفيديوهات:( الكوارث الطبيعية التي تضرب تركيا واليونان وقبرص والتي ستسبب خسائر فادحة).

شاهد أيضاً: ما هي توقعات يوسف الحسيني للدولار وأبرز معلومات عن سيرته الذاتية

توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 عربياً

تعد ليلي عبد اللطيف هي من أشهر خبيرات في عالم الأبراج وهي تحمل الجنسية اللبنانية، وهي مشهورة في كافة أنحاء العالم العربي، وبالفعل التوقعات التي تم توقعها في بداية هذا العالم، بدأت في حدوثها، وتحدثت عن الزلزال الذي ضرب بعض الدول من العالم وبعض الدول الإسلامية المجاورة أيضاً.

  • حيث يتم حدوث العديد من التطورات في عالم الفلك ومنها تطورات على المستوي الاقتصادي.
  • بينما تم وصف هذا العام بانه سيكون عام مليء بالازدهار والانتعاش الكبير لدي المملكة العربية السعودية.
  • وكما انه تم أشاد لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حيث انه قال سيكون هناك العديد من التطورات الصحية وكذلك التطورات التكنولوجية الكبيرة جداً في المملكة العربية السعودية.
  • بالإضافة الي انه يكون هناك بعض التطورات الحدود السورية.
  • علاوة على ذلك سيتم حدوث العديد من المفاوضات بين روسيا وإيران والولايات المتحدة وكذلك في جمهورية مصر العربية من أجل حل الأزمة السورية، وكذلك سيلعب مصر في دور الوسيط.
  • بينما يتم الاستعادة الجيش السوري لقوته الكاملة، وسيتم السيطرة على كافة المناطق الخاصة به.
  • كذلك سيتم استعادة التجارة في حلب، وسيتم عدة عدد كبير من السوريين الي دولة سوريا، بالإضافة الي انه سيتم حدوث العديد من المحاكمات العاجلة لدي رموز الفساد في سوريا.

شاهد أيضاً: توقعات المنتخبات التي ستتأهل من دور المجموعات كأس العالم 2023

والي هنا نختم فقرات هذا المقال، حيث تم التحدث في هذا المقال حول بعض المعلومات المهمة لدي عالمة الفلك المشهورة في لبنان ليلي عبد اللطيف، وكذلك تم التعرف على توقعات ليلى عبد اللطيف عن الزلازل 2023.