غيابات الهلال أمام فلامنجو في كأس العالم للأندية، كون ان بطولة كأس العالم للأندية هي من أحد البطولات التي تعتبر مهمة جداً في كافة الدول العربية، وكذلك تعتبر هذه البطولة هي من البطولات العالمية التي يتم رعايتها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وكذلك تعد بطولة كأس العالم لهذا العام هي النسخة الثالثة والعشرين، ويتم مشاركة فيها العديد من الأندية العربية ومن أبرزها نادي الهلال ونادي الأهلي، والآن في هذا المقال سنتعرف على غيابات الهلال أمام فلامنجو في كأس العالم للأندية.

غيابات الهلال أمام فلامنجو في كأس العالم للأندية

غيابات الهلال أمام فلامنجو في كأس العالم للأندية

سيلعب نادي الهلال السعودي ضد فريق فلامنجو البرازيلي في يوم الثلاثاء، حيث سيكون هناك المنافسة القوية جداً في بطولة كأس العالم للأندية، وسيتم قيام هذه المباراة في الدور النصف نهائي لهذه البطولة، أي سيتم انطلاقها في الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

  • حيث ان في هذه المباراة سيغيب أبرز النجوم في هذا الفريق، حيث سيغيب أبرز لاعب في الوسط وهو محمد كمز من أجل حصوله على البطاقة الحمراء.
  • وكذلك سيغيب اللاعب سلمان الفرج من أجل إصابته، وسيتم عودة هؤلاء اللاعبين في المباراة من مباراة ريال مدريد والأهلي المصري في النهائي.

شاهد أيضاً: تفاصيل تجديد عقد سالم الدوسري مع نادي الهلال السعودي 2023

قائمة الهلال في كأس العالم للأندية 2023

يتساءل العديد من المتابعين لدي بطولة الأندية العالمية حول اللاعبين المشاركين في نادي الهلال المصري حيث أنه سيلعب ضد فريق فلامنجو، ويعتبر هذين الفريقين هم أساس بطولة كأس العالم للأندية لهذا العام، وتم تحديد القائمة الهلال في كأس العالم للأندية لعام 2023 ميلادي هي كالتالي.

  • في حراسة المرمى: محمد العويس، عبد الله المعيوف، حبيب الوطيان.
  • كذلك أيضاً خط الدفاع: علي آل بليهي، سعود عبد الحميد، جانج هيون سو، متعب المفرج، محمد الخيبري، خليفة الدوسري، محمد جحفلي.
  • وفي خط الوسط: محمد كنو، لوسيانو فييتو، غوستافو كويلار، عبد الله عطيف، مصعب الجوير، ميشيل ديلغادو، معاذ فقيهي، محمد القحطاني.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري، أوديون إيغالو، موسى ماريغا، صالح الشهري، عبد الله الحمدان.

أبرز تصريحات مدرب الهلال قبل مواجهة فلامنجو

مع اقتراب بطولة التنافسية القوية التي تكون ما بين الهلال السعودي وما بين النادي فلامنجو، وبالتالي تم التصريح من قبل المدرب الهلال رامون دياز، ومن أبرز هذه التصريحات هي كالتالي.

  • لقد تم الإشارة الي ان المدرب نادي الهلال السعودي هو رامون دياز قد وضح لبعض التصريحات وقال:( أن نادي ريال مدريد وفلامنجو يلعبون هذا الدور مباشرة، على عكسنا نحن والأهلي المصري، لعبنا مباراتين قويتين قبل يومين).
  • بالإضافة الي انه قال:( أن نادي فلامنجو لديهم طريقة لعب هجومية، وأظن أن المواجهة قابلة لأن تسير في كل اتجاه، هم بطل الليبرتادوريس والهلال بطل آسيا، لذلك المباراة ستكون ممتعة).
  • علاوة على ذلك قال بأنه تم لعب أربعة أشوط أما الدواد في الوقت الماضي، وكان الفلامنجو الذي لم يلعب أي مباراة في الأسبوع الماضي، وسيكون المنظر لائق جداً بهم في هذه المباراة الحاسمة.

شاهد أيضاً: فيديو سالم الدوسري يشتم مدرب نادي الهلال السعودي

ونحن هكذا نكون قد وصلنا الي نهاية سطور هذا المقال، حيث تم عرض العديد من التفاصيل المهمة والعديد من المعلومات حول نادي الهلال، وكذلك تم التعرف على غيابات الهلال أمام فلامنجو في كأس العالم للأندية، بالإضافة الي انه تم التعرف على قائمة الهلال في كأس العالم للأندية.