دوري ابطال اسيا على اي قناه .. وكيف يمكن مشاهدة المباريات على البث المباشر، دوري ابطال اسيا واحد من اكثر البطولات الأكثر اثارة ومتعة في كرة القدم، تضم بطولة دوري ابطال اسيا نخبة من الاندية الاسيوية المميزة، يتمتع دوري ابطال اسيا بجماهيرية كبيرة ونسب مشاهدة مرتفعة ليس في قارة اسيا فقط بل في باقي القارات، قبل فترة انتهى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم من القرعة المخصصة لبطولة دوري ابطال اسيا، نسخة 2023 لدوري ابطال اسيا ستبقى على ال 40 نادي بسبب عدم امكانية استكمال النسخة السابقة التي كانت في عام 2022 م، في هذا المقال وبعد الكثير من الاسئلة سنتحدث معكم عن دوري ابطال اسيا على اي قناه .. وكيف يمكن مشاهدة المباريات على البث المباشر فتابعونا.

ما هي القنوات الناقلة لدوري ابطال اسيا

من المعروف أن القنوات الرياضية الشهير تتنافس بكل قوتها بهدف الحصول على حقوق بث أقوى المنافسات الرياضية وخاصة في كرة القدم، لأن كرة القدم هي اللعبة الأكثر شهرة في العالم وهذا يعود لنسب المشاهدة العالية والمرتفعة جداً، في هذه الفقرة سنتعرف معكم على ما هي القنوات الناقلة لدوري ابطال اسيا:

  • تمكنت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية من الحصول على حقوق بث مباريات دوري ابطال اسيا بعد أن غابت البطولة عن قنواتها لمدة حوالي العام ونصف العام.
  • ولكن مباريات دوري ابطال اسيا ومباريات الاندية السعودية في المملكة العربية السعودية سيتم نقلها من خلال شبكة SSC الرياضية السعودية.
  • القنوات السعودية SSC هي التي تكفلت بنقل مباريات دوري ابطا اسيا الموسم الماضي 2022 م.

شاهد ايضاً: كيفية الاشتراك في الدوري السعودي وأسعار باقات الإشتراك 1444

ما هي طريقة متابعة مباريات دوري ابطال اسيا عن طريق البث المباشر

كثير من متابعي مباريات كرة القدم ومحبي دوري ابطال اسيا تحديداً لا يستطيعون متابعة مباريات بطولة دوري ابطال اسيا من خلال قنوات بي ان سبورتس او شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، لهذا فإن هناك أسئلة كثيرة حول هل هناك امكانية في متابعة مباريات دوري ابطال اسيا من خلال البث المباشر:

  • في دولة الإمارات العربية المتحدة يمكن للمواطنين داخل الإمارات فقط متابعة دوري ابطال اسيا من خلال تطبيق “STARZPLAY”.
  • أما بخصوص المملكة العربية السعودية فإن شبكة قنوات SSC متوفرة على منصة شاهد على الإنترنت، ولكن لابد ان تقوم بالاشتراك أولاً فيما يعرف بالباقة الرياضية لمنصة شاهد VIP لتتابع كافة مباريات دوري ابطال اسيا.
  • اما في باقي الدول العربية فمن الممكن ان تتابع مباريات دوري ابطال اسيا عن طريق خدمة إلكترونية تسمى “بي ان كونكت” وهي متوفر على شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية.

معلومات عن موعد مباراة الهلال السعودي وشباب الأهلي الإماراتي في دوري ابطال اسيا

مع انطلاق مباريات دوري ابطال اسيا تبدأ المتعة والإثارة لدى الجماهير المشجعة لأنديتها الاسيوية المشاركة في دوري ابطال اسيا، من اهم وأقوى الأندية المشاركة في دوري اسيا هو نادي الهلال السعودي، فهو حامل اللقب الاسيوي في نسخته الاخيرة، لهذا تعتبر مواجهة شباب الأهلي الإماراتي مع الهلال من المواجهات الممتعة كروياً:

  • تقرر إقامة مباراة الهلال السعودي وشباب الأهلي الإماراتي يوم 20 من شهر فبراير من عام 2023 .
  • هذه المباراة في لإطار منافسات دور ال 16 لدوري ابطال اسيا.
  • سيطلق حكم المباراة صافرة بداية لقاء الهلال السعودي وشباب الأهلي الإماراتي في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.
  • اما بالنسبة بتوقيت الإمارات العربية فغن المباراة ستقام الساعة ال 10:00 مساءاً.

شاهد ايضاً: متى موعد نهائي دوري ابطال اسيا 2023

في ختام هذا المقال بعنوان دوري ابطال اسيا على اي قناه .. وكيف يمكن مشاهدة المباريات على البث المباشر، نكون قد وضحنا لكم كل ما يفيد دوري ابطال اسيا وكيفية متابعة المباريات على أي قناه، وكيف يمكن المشاهدة على البث المباشر.