أروع عبارات عن اليوم العالمي للمرأة تويتر مكتوبة وجاهزة، على مر السنوات والسنين التي انقضت فإنه يحسب للمرأة أدوار كبير قدمتها للمجتمعات، حيث أنها ساعدت في شتى المجالات وكان لها البصمة الفريدة من نوعها، فقد عملت كشاعرة وأيضا فقيهة ومعلمة وفنانة وأيضا معالجة وغيرها، هذا ما جعل من الضروري أن يكون لها يوم يتم فيه الاحتفاء بها وذكر كافة مناقبها، وإننا في هذه السطور سوف نكون من أجل أن نوضح لكم أروع عبارات عن اليوم العالمي للمرأة تويتر مكتوبة وجاهزة.

أروع عبارات عن اليوم العالمي للمرأة تويتر مكتوبة وجاهزة

ان الدور الرئيسي والمهم للمرأة هو أنها تقوم برعاية الأسرة وبناء مجتمعات رفيعة ومميزة، كما أنه يقع على عاتقها المسئولية التي لا يمكن نكرانها على الاطلاق، ومن هنا لكم أروع عبارات عن اليوم العالمي للمرأة تويتر مكتوبة وجاهزة:

  • بكامل المحبّة وبحروف من منسوجة على ماكينات الأمّهات، نُبارك لكم مناسبة اليوم العالمي للمرأة، تلك التي نحمل لها كامل الوفاء والتّقدير مع كل يوم نعيشه.
  • إنّ النّساء العاملات جبّارات حقًّا فعلى الرّغم من كلّ الصّعوبات والضّغوطات التي تتعرّض لها إلّا أنّها لا تستسلم وتبقى مستمرّة في البذل والعطاء.
  • في هذه الذكرى تتعدد الكلمات والمشاعر الرائعة التي تستحوذ على قلوبنا، لأن المرأة تستحق هذا الفخر، لذلك كل عام كل النساء طيبات.
  • إنّ ذكرى اليوم العالمي للمرأة، تدفعنا إلى مرافئ الشّكر بكامل الإرادة والتّصميم، ليس لأنها مناسبة على التقويم وإنّما لأنّها مناسبة أخلاقيّة مكانها القلب.
  • تدفعنا الذكرى السنوية لليوم العالمي للمرأة إلى “مرفأ الشكر” بكل إرادة وتصميم، ليس لأنه حدث في التقويم، بل لأنه حدث أخلاقي في القلب.
  • كثيرة هي الكلمات وكثيرة هي المَشاعر الجَميلة التي تُسيطر على قلوبنا في هذه الذّكرى، لأنّ المرأة تستحقّ هذا الفخر، فكلّ عام وجميع النساء بألف خير.

شاهد أيضا: متى يوم المرأة البحرينية 2023 وأهم الفعاليات

بوستات ورسائل عن اليوم العالمي للمرأة 

لا أحد يستطيع أن ينكر أن المرأة هي رمز الحنان والرعاية التي تقدمها لكل فرد من أفراد الأسرة، حيث أنها تستطيع أن تقوم بعدد من المهام في الوقت الواحد من أجل أن توفر لكل فرد من الأسرة ما يحتاجه، كل هذا وذاك من مسئوليات وأدوار تقوم بها المرأة استحقت أن يكون يوم الثامن من مراس يوم المرأة العالمي، ومن هنا نترك لكم أجمل بوستات ورسائل في يوم المرأة العالمي:

  • إنّ المرأة العظيمة تستحقّ التقدير والاحترام، بل هي قادرة على فرضه بالقوّة على الجميع، ولطالما كانت النساء قادرات على ذلك، لأنّهنّ موجودات في كلّ مسارات الحياة.
  • المرأة هي أكبر مربي للأجيال وتحتاج أن نحتفل بها في يوم خاصّ نسلط الضوء فيه على إنجازاتها العظيمة، كلّ عام وكل نساء العالم بخير.
  • المرأة قوية في ضعفها وحنانها لكن هذا لا يجعلها أصغر بل على العكس يقويها فهي قوية وحساسة وحساسة في نفس الوقت.
  • إنّ المرأة العظيمة التي تستحقّ التّهاني والتبريكات هي تلك الأم العظيمة التي تُقاتل على جبهات العالم كلّه من أجل أن تمنح أبناءها السّعادة التي يستحقّونها.
  • القافلات على الوطن ، السند ، والحماية في تشرين وما بعدها ..للذين كتبن التاريخ ، كل عام وانتن فخر العراق لما قدمتموه من تضحيات في سبيل الثوره والوطن.
  • ابنتي الغالية ورفيقة دربي وبيت أسراري، سوف تكبرين يومًا وسأفتخر بكِ أمام العالم كلّه، أحبّكِ يا أغلى المخلوقات.

بوستات عن اليوم العالمي للمرأة 2023 جاهزة ومكتوبة

ان يوم المرأة العالمي هو اليوم الذي فيه يتم الاعتراف بفضل المرأة وكافة الانجازات التي قدمتها للبشرية، وإننا في هذه السطور نرفق لكم أجمل بوستات عن اليوم العالمي للمرأة 2023:

  • إنّها سيّدة المجتمع وصديقة الأجيال كلَّها، فالمرأة قادرة على استيعاب الفَوارق العُمريّة مع جميع النّاس، وقادرة على تحقيق النّجاح للجميع، لأنّها تمتلك مشاعر الخير في الغالب.
  • إنّ ذكرى اليوم العالمي للمرأة، هي ذكرانا جميعًا، لأنّ البشريّة كلَّها تحمل مشاعر الامتنان لتلك الأنثى، ومع كل يوم نقول: كلّ عام وأنتنّ بخير.
  • بكامل المحبّة وبحروف من منسوجة على ماكينات الأمّهات، نُبارك لكم مناسبة اليوم العالمي للمرأة، تلك التي نحمل لها كامل الوفاء والتّقدير مع كل يوم نعيشه.
  • شكرًا لكلّ امرأة تناضل وتحارب من أجل كرامتها وحقوقها المغتصبة، فلا بدّ من التّساوي بينها وبين الرّجل.

كلمات شكر للمرأة في اليوم العالمي 2023 

بلا شك ان المرأة هي من أكثر المخلوقات التي تتمتع بالمشاعر والعواطف التي يمكنها أن توزعها على البشرية أجمع، حيث أنها اختصرت كافة صور التضحية والحنان في معاملتها مع أبنائها وزوجها وإخوتها وكافة من تختلط بهم، ومن منطلق هذا الحديث نقدم لكم أجمل كلمات شكر للمرأة في اليوم العالمي 2023:

  • كلّ كلمات الشّكر لا تكفي للتّعبير عن احترامي وإجلالي للأمّهات التي ربّت وكبّرت وتعبت وسهرت من أجل رؤية أحلامها تتحقّق في أبنائها.
  • بكثير من المحبّة والشّغف، نبارك لسيّدات المجتمع حضورهنّ الجميل، ونشكر لهنّ تلك اللفتات الكريمة التي تتزيّن بها حياتنا، فهم فراشات الرّبيع اللطيفة.
  • المرأة العظيمة التي تستحق التهنئة والبركات هي تلك الأم العظيمة التي تحارب في جبهات العالم كله لتمنح أطفالها السعادة التي يستحقونها.
  • إنّ المرأة هي الإنسان العَاطفي الوَحيد في هذا العالم، حيث تمتلك امرأة واحدة من الشّاعرية والعواطف ما يُمكن تقسيمه على مئات الرّجال، فكلّ عام وأنتنّ بخير.
  • إنّ ابتسامة الأنثى العظيمة تختصر الكثير من الشّجاعة، لأنّها ضحكة عامرة بالانتصار، بعد سنوات من النّضال على جميع الأصعدة، فغالبًا ما كان طريق المرأة أكثر وُعورة من الرّجل.
  • وحدها المرأة العظيمة هي القادرة على أن تضع السّكر في كل ما تقوله للرجل، وقادرة على أن تمتصّ المِلح من كلّ ما تسمعه منه، لأنّها القادرة على التّعامل مع الحياة بما يجعلها أكثر جمالًا وحيويّة.
  • إنّ المرأة هي السيّدة التي تربّينا على يديها، وعشنا بقربها، وتعلّمنا دروس الحياة الأولى منها، فالمُطالبة بحقوق تلك المرأة هو واجب أخلاقي على الجميع.

قصيدة عن يوم المرأة العالمي 2023

أبدع وتألق شعراء العرب في ترك أجمل القصائد وأبيات الشعر عن المرأة، وهذا كنوع من التكريم والشكر والعرفان بالمرأة وما قدمته للمجتمعات، وفي سياق هذا الحديث وبالتزامن مع اقتراب يوم الثامن من شهر مارس وهو يوم المرأة العالمي 2023 نرفق لكم أجمل القصائد، وهي:

  • قصيدة المرأة والمرآه:

قامت لدى مرآتها تتأمّل *** على غفلة ممن يلوم ويعدل
وبين يديها كلّما ينبغي لمن *** يصوّر أشباح الورى ويمثّل
من الغيد تقلي كلّ ذات ملاحة *** كما بات يقلي صاحب المال مرمل
تغار إذا ما قيل تلك مليحة *** يطيب بها للعاشقين التغزّل
فتحمرّ غيظا ثمّ تحمرّ غيرة *** كأنّ بها حّمى تجيء وتقفل
وتضمر حقدا للمحدّث لو درى *** به ذلك المسكين ما كاد يهزل
أثار عليه حقدها غير عامد *** وحقد الغواني صارم لا يفلل

أروع عبارات عن اليوم العالمي للمرأة تويتر مكتوبة وجاهزة وأجمل قصيدة للمرأة، حيث أنه قد تم تحديد يوم الثامن من شهر مارس من كل عام يوم فيع يتم الاحتفاء بالمرأة وإقامة أجمل الفعاليات والاحتفالات.