أجمل اذاعة مدرسية عن الام؜ وكلمة مميزة لعيد الأم، الانسانة الوحيدة التي تعطي بلا مقابل وتبذل الكثير من الجهود من اجل راحة افرادها هي الام، هي رمز والعطاء والحنان التي تسعى من اجل اسعاد ابناؤها وتوفير كافة متطلباتهم في المنزل بإعداد أجمل الاطعمة، ولذلك يحتفل الكثير من الدول بعيد الام كونه في الثالث والعشرون من شهر مارس في كل عام، وسنتعرف خلال مقالنا لليوم على أجمل اذاعة مدرسية عن الام؜ وكلمة مميزة لعيد الأم.

مقدمة اذاعة مدرسية عن الام؜

أجمل اذاعة مدرسية عن الام؜ وكلمة مميزة لعيد الأم

يعرف ان عيد الام هو من احدى أشهر الاحتفالات لكافة الامهات والسيدات ولذلك يتم الاحتفال به في كل عام بتاريخ الثالث والعشرين من شهر مارس، ومن الممكن اقامة بعض الفعاليات الجميلة كجلب هدية او وورود حمراء مع أجمل العبارات والبطاقات الرائعة تعبر عن كمية الحب وتقديرا للجهود التي بذلتها من اجل راحة ابناؤها، وهناك الكثير من الدول حول العالم التي تحتفل في عيد الام.

قال الله تعالى في كتابه الكريم (ووصينا الإنسان بوالديه حملته أمه وهنا على وهن وفصاله في عامين أن اشكر لي ولوالديك إلى المصير وإن جاهداك على أن تشرك بي ما ليس لك به علم فلا تطعهما وصاحبهما في الدنيا معروفا واتبع سبيل من أناب إلى ثم إلي مرجعكم فأنبئكم بما كنتم تعملون).

شاهد ايضا: مقدمة عن التنمر للاذاعة المدرسية

كلمة مميزة لعيد الأم

من اشهر الاحتفالات والاعياد المخصصة للمرأة هو عيد الام العالمي، ولا بد من مشاركة في هذا اليوم تعبيرا عن كمية الحب للأمهات وانهم نعمة من نعم الله سبحانه وتعالى وكنز لا يفني يجب ان نشكر الله تعالى على هذه النعمة العظيمة، وسنتعرف على اجمل كلمات المميزة عن عيد الام كما يلي:

  • اليوم يوم عيد الأم، ويجب أن نقول لها عام سعيد يا أمي في أجمل ابتسامة هي ابتسامة الأم، وكل عام وكل شهر وكل أسبوع أو كل يوم وأنت في سعادة.
  • أمي أنت من رقص لكي قلبي في يوم من الأيام، وأتمنى دائمًا أن أكون بجوارك، فإحساسي بحبك لا يقدر بأي أحساس آخر، وجئت لأقول لك كل عام وأنت بألف خير يا أمي.
  • أمي أنت في نظري أروع ملاك، وأنت أجمل إنسان خلقه الله على هذه الأرض، وأن تمكنت من أن أهديك هدية، فسوف أهديك عمري.
  • أمي هَلْ تعلمين أجمل شخص في هذا الكون هو أنت يا أمي في كل الأوقات الأحزان والأفراح تقف بجانبي، كل عام وأنت بألف خير.
  • تبقي الحياه بوجودك يا أمي هي الأمان والحب والحنان والعطف عام سعيد عليك.
  • أنت يا أمي الجنة، وأنت النعيم، وأنت الفخر والعز، أنت السبب في ابتسامتي وضحكتي وسعادتي، فكل عام وأنت بألف خير.
  • الأم هي السفينة التي يهتز لها الإحساس، وهي أجمل ما في القلب، وهي بحر المحبة الذي يبَحث عنه جميع الناس.
  • الأم مثل البحر دائمًا تعطي، فهي منبع العطاء والحنان، وهي منقذنا وسط الأمواج.

خاتمة اذاعة مدرسية عن الام؜

وفي ختامنا للإذاعة المدرسية يجب تقدير الامهات والاحترام والطاعة، علما بان الله تعالى ورسولنا الكريم وصانا بالوالدين خيرا، بالحديث معهم بصوت منخفض، قال تعالى في كتابه الكريم في سورة النساء: “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَحِلُّ لَكُمْ أَنْ تَرِثُوا النِّسَاءَ كَرْهًا وَلَا تَعْضُلُوهُنَّ لِتَذْهَبُوا بِبَعْضِ مَا آتَيْتُمُوهُنَّ إِلَّا أَنْ يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُبَيِّنَةٍ”.

شاهد ايضا: حكمة عن الإسراء والمعراج للاذاعة المدرسية واجمل الاشعار والقصائد

ونحن وصلنا الى نهاية مقالنا الذي تناولنا الحديث عن عيد الام، بالتالي تعرفنا على أجمل اذاعة مدرسية عن الام؜ وكلمة مميزة لعيد الأم، من الممكن مشاركتها في عيد الام العالمي.