عبارات وصور تهنئة باليوم العالمي للمرأة، يحتفل العالم بأكمله في يوم المرأة العالمي في الثامن من شهر مارس من كل عام، وذلك تكريما للمرأة وإنجازاتها وطموحاتها في المجالات الاجتماعية والانسانية والسياسية والثقافية، حيث انها اصبحت محط أنظار الجميع في هذا اليوم المميز المخصص بها، وأوصانا الله تعالى ورسولنا الكريم بتقديرهم وطاعتهم وسماع اوامرهم، وسنتعرف خلال مقالنا لليوم على عبارات وصور تهنئة باليوم العالمي للمرأة.

رسائل تهنئة هدية عيد المرأة

من المعروف ان المرأة هي اساس المجتمع التي تسعى دوما للنشاط والجد والاجتهاد فهي الام والزوجة والاخت والصديقة التي يمتلا قلبها بالرفق والحنان والعطف، ولها دور في السعي للعمل بكل جد وسرور، ولذلك يجب تكريمها واحترامها للجهود التي تبذلها في سبيل خدمة الوطن وراحة الابناء، فقال الله تعالى في كتابه الكريم (وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغْنَ عِنْدُكَ اَلْكِبَرُ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تُقِلُّ لَهُمَا أَفِ وَلَا تَنْهَرُهُمَا وَقَلَّ لَهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا * وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا)، ومن الممكن المشاركة في عيد المراة العالمي باحمل التهاني كما يلي:

  • كل عام وانتي بخير بمناسبة عيد المرأة ، وكل التهاني والتبريكات لكن أيها المخلصات مربيات الأجيال دمتم بخير وعافية.
  • سيدتي أنت شعلة مضيئة بها يرتقي قلمي وتنير عقلي، كل عام وانت بخير سيدتي الفاضلة . إليك يا سيدتي مربية الأجيال، نهديك أجمل التهاني ونقول لكي ، شكرا من القلب يا ضياء العقل.
  • نهديكي باقات التهاني، يا سيدتي في يوم عيدك، كل عام وانتن بخير لكم أجمل التهاني وأطيب الأماني تقديرا لعطائكم المخلص وعرفانا بفضلكم الجليل، دمتم مشعلا يضيء الدنيا بالنور.
  • في عيد المرأة العالمي…أمنيات تنثر الفرح والمحبة في القلوب كل عام وانتِ أجمل وأروع ياسيدتي… إهداء إلى كل امرأة ، يا أيها الفرح المغرد ها هنا، أمطر صروح الفرح و التوقيف لكل امرأة حرة .
  • في عيد المرأة اهنئ نفسي وكل مرأة على هذا الشرف العظيم ويكفينا شرف وجودكن في حياانا .
  • التحية والتقدير والشكر لكل امرأة في هذا العالم ، في عيدكم هذا دمت لنا سالمات .

شاهد ايضا: أفضل مقدمة بمناسبة يوم المراة العالمي 2023 للإذاعة المدرسية ومواضيع التعبير

عبارات تهنئة باليوم العالمي للمرأة

يحتفل الكثير من الشعوب حول العالك بيوم المرأة العالمي بتاريخ الثامن من شهر مارس، فهي كنز لا يفني ونعمة من أعظم النعم التي انعمها الله على عباده، وهناك الكثير من الفعاليات التي تقام في يوم المراة العالمي كاهداء وردة مع اجمل العبارات، وسنقوم بسرد مجموعة من عبارات التهنئة بيوم العالمي للمراة كما يلي:

  • إذا تلبد قلب الرجل باي الهموم انزاحت السحب والضباب بظهور المرأة …
  • تعرف المرأة هي الطيبة مما تفعل..
  • ان الجمال للمرأة حر طليق الا من القيدين وكلاهما بأجمل منه : العفاف و بالشرف
  • إن ضعف المرأة يجعلها بطبيعتها أكثر من الرجل استمساكاً بالقيم الخلقية.
  • المرأة: مخلوق بسيط لا غموض في خلقه، وبنظرة واحدة الى وجهها يستطيع الرجل الذكي أو متوسط الذكاء أن يتبين ما يعتمل في قلبها من أحاسيس.
  • من الممكن أن تشعل المرأه أصابعها العشره للرجل شموع.. في حاله واحدة فقط.. إذا أحسّت أنه يستاهل أن تحرق أصابعها من أجله.. ولا يكفيها إحراق الأصابع.. بل من الممكن أن تحرق عمرها من أجله.. فقط بيّن لها ذلك أيها الرجل.

صور تهنئة باليوم العالمي للمرأة

يتم الاحتفال في عيد المرأة العالمي تكريما لإنجازاتها العلمية والثقافية والاجتماعية السياسية في السعي حول تربية لابناء تربية صالحة، والسعي بجد واجتهاد حول الاعمال بمختلف المجالات، وسنعرض اليكم في هذه الفقرة اجمل الصور تهاني التي يمكن مشاركتها مع المراة سواء كانت الام او الاخت او الصديقة:

عبارات وصور تهنئة باليوم العالمي للمرأة

عبارات وصور تهنئة باليوم العالمي للمرأة

شاهد ايضا: شروط حج المراة بدون زوجها في السعودية 2023

وفي نهاية مقالنا تمكنا من التعرف على يوم المراة العالمي الذي يتم الاحتفال به في الثامن من شهر مارس لكل عام، وتعرفنا على عبارات وصور تهنئة باليوم العالمي للمرأة.