خاتمة إذاعة مدرسية عن المعلم للمرحلة الابتدائية، تعتبر المدرسة التعليمية هي المكان الثاني لدي الطلبة، ويعتبر المعلم هو المربي الثاني بعد الوالدين لهؤلاء الطلبة، ويتم غرس فيهم العديد من القيم والسلوكيات الإيجابية ويتم بناء العديد من المعارف وكذلك انماء العديد من الأفكار المميزة، ويكون لدي المعلم الدور الأساسي والكبير جداً في تثبيت العديد من الركائز المهمة في المجتمع العربي، ويتم المساعدة في رفع درجات الطلبة وتحقيق أسمي درجات النجاح، والآن في هذا المقال سنتعرف علي خاتمة إذاعة مدرسية عن المعلم للمرحلة الابتدائية.

خاتمة إذاعة مدرسية عن المعلم للمرحلة الابتدائية

خاتمة إذاعة مدرسية عن المعلم للمرحلة الابتدائية

في ختام برنامج الإذاعي نود ان نقول، ان المعلم كاد ان يكون رسولاً، وحيث قال الشاعر المصري أحمد شوقي القدير: قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولاً، ويعتبر الأنباء هم المعلمين الذي نقلوا الرسالات السماوية الي العباد، وقاموا بإخراج العباد من الظلمات الي النار من خلال العلم والتعليم، وبالتالي تم تعرف علي النور الهدي حق المعرفة، ويكون لدي المعلم المنزلة العظيمة جداً والمكانة العالية أيضاً، حيث يعتبر هو أساس العملية التعليمية، وهو أساس النهضة والتطور ايضاً، فبدون المعلم لا نكون شي ولا نصل الي أي انجاز في حياتنا، فالعلم هو الذي علمنا من الصغر الي الكبر، فنشكره علي هذا الفضل العظيم.

شاهد أيضاً: إذاعة مدرسيه عن ذكرى وفاة الملك حسين كاملة مع أجمل كلمات عن الملك حسين

خاتمة اذاعة عن المعلم للمرحلة المتوسطة

في نهاية اذاعتنا حول المعلم، الذي يعتبر منارة العلم وكذلك ضياء للعقل، حيث من علمني حرفاً كنت له عبداً هذا يدل على أهمية العلم والتعليم في حياتنا، فكل الشكر لدي المعلمين الكرام، وأنتم شموع التي تحترق من اجل اضاءه طريقنا نحو النجاح والابداع والابتكار، وكذلك المعلم هو أساس للحكمة، ومهما تم تقول العديد من الكلمات الجميلة لا يتم إعطاء حقكم، فالحمد الله علي من علمنا بالقلم ما لم نعلم.

خاتمة اذاعة عن المعلم للمرحلة الابتدائية باللغة الإنجليزية

The teacher is the beacon of nations, the sail of science, the beacon of light, without him we describe individuals without value, without knowledge. To the teacher for the effort, he makes for us.

الترجمة:

المعلم منارةُ الأمم، شراعُ العلم، نبراس النور، دونهَ نصفي أفرادًا دون قيمة، دون معرفة، فالمعلم هو أساس العقول، وأساس بناء الحضارات، منه ننهلُ العلم والمعرفة، ودونه نبقى تائهين في ظلمات الجهل دون أن ندرك ما يدور حولنا، فكل شكر واحترام وتقدير للمعلم على ما يبذله من جهد في سبيلنا.

خاتمة اذاعة عن المعلم قصيرة

والآن نكون قد وصلنا الي ختام اذاعتنا المدرسية لهذا اليوم، ويسعدني ان أكون قد قدمت لكم أسمي العبارات والكلمات الجميلة التي تحث على الشكر والتقديم لدي كافة المعلمين الكرام في هذه المدرسة، لما يبذلونه من جهود وعناء من أجل الوصول بنا الي أعلي درجات النجاح والتطور لنا، وما يقدموه من النصائح والارشادات العظيمة لنصبح طلاب صالحين في حياتنا ومجتمعاتنا أيضاً، فبالنيابة عني وعن الطلاب الأعزاء نقدم اسمي عبارات الشكر والتقدير لدي المعلمين الأفاضل، فكل الشكر والحب والعرفان لكم.

شاهد أيضاً: أفضل مقدمة بمناسبة يوم المراة العالمي 2023 للإذاعة المدرسية ومواضيع التعبير

الي هنا نصل بكم الي نهاية فقرات هذا المقال، حيث تم التعرف على أهمية المعلم في المرحلة التدريسية، وهو يعتبر الركن الأساسي فيها، بالإضافة الي انه تم التعرف على خاتمة إذاعة مدرسية عن المعلم للمرحلة الابتدائية، بالإضافة الي انه تم التعرف على خاتمة الإذاعة عن المعلم.