مقدمة اذاعة مدرسية طويلة وجميلة؜ ومميزة، يبحث العديد من الطلاب والطالبات حول المقدمات الجميلة الخاصة بالإذاعة المدرسية، حيث يوجد هناك العديد من المقدمات التي تناسب كافة المراحل التعلمية، ويتم تجهيزها حسب البرنامج الإذاعي في طابور الصباح وتكون بشكل متناسق ولائق مع الموضوع المطروح، حيث نحن سنعمل في هذا المقال على توفير عدد من المقدمات المميزة والرائعة والتي تناسب كافة المراحل التدريسية من الطلاب والطالبات أيضاً، ولذلك في هذا المقال سنتعرض لكم مقدمة اذاعة مدرسية طويلة وجميلة؜ ومميزة.

مقدمة اذاعة مدرسية طويلة وجميلة؜ ومميزة

مقدمة اذاعة مدرسية طويلة وجميلة؜ ومميزة

عندما يتم التحضير لدي البرنامج الإذاعي يكون التركيز الأكبر علي مقدم هذا البرنامج، وحيث يتم كتابة وصياغة المقدمة بأجمل الكلمات المتناسقة، وكذلك يتم مراجعة كل كلمة من أجل عدم الشعور بالإحراج أمام الزملاء، وكما ان المدرسة تهتم في الطلاب أصحاب الإذاعة المميزة والإلقاء الجيد لها، من أجل العمل على تشجيعهم وحثهم على الاستمرار بهذا البرنامج اليومي المفضل لدي العديد من الطلاب، والآن سيتم صياغة مقدمة إذاعية طويلة وجميلة ومميزة.

أول ما نبدأ به برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم نرحب بكم بتحية الإسلام، والصلاة والسلام على رسولنا الكريم محمد صلي الله عليه وسلم، مع اشراق الشمس واطلالة هذا الصباح الزاهي والأمل الذي يحي به قلوبنا، يسرني ان أقدم لكم هذا البرنامج الإذاعي لهذا اليوم العظيم، وأتمني ان يكون عند حسن ظنكم بنا، واما بعد:

نبدأ بآيات الله تعالي العطرة، وان كلام الله تعالي هو الذي أخرجنا من الظلمات الي النور، ويتلو على مسامعكم الطالب ______________، فليتفضل علي بركة الله.

ونحن اليوم في وقت جميل، لا بد من ذكر الرسول صلي الله عليه وسلم والصلاة عبليه، والآن مع الحديث الشريف من كلام الرسول صلي الله عليه وسلم، يسرده عليكم الطالب________________.

تعتبر الحكمة هي خير الكلام وأقله، وتحتوي على العديد من المعاني المميزة والجميلة جداً، فكونوا مستمعين لهذه الحكمة الجميلة، فليتفضل الطالب___________.

وهكذا ننهي برنامجنا الإذاعي البسيط جداً والذي يحتوي على بعض المعلومات المميزة، وننهي بقولنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد أيضاً: عندما تنادي زميلك وتطلب منه الاستماع إلى الإذاعة الصباحية، فإنك تقول

مقدمة اذاعة مدرسية طويلة وجميلة للمرحلة الابتدائية

يتم النظر الي ابداع الطلبة في المرحلة الابتدائية، حيث يتم السعي الي تطوير النفس باستمرار والحصول على المزيد من المعلومات المهمة، وتعتبر الإذاعة المدرسية الصباحية هي من أكثر الأمور التي يتم تشجيع الطلاب على تحقيق الابداع فيها.

في كل صباح تشرق الشمس، ويتم اناره هذا الكون العظيم، وثم يتم النهوض من فراش الكسل الي طلب العلم والسعي في هذا الطريق الكبير، فأتمني ان نكون معاً على قافلة النجاح التي تسير بنا الي القمة، ويتم بناء الامة في مستقبل مشرق ويتم زراعة الخير في حياة المسلمين.

نقول أشهد ان لا إله الا الله وأن محمد عبده ورسوله، وهذه الجملة هي تعتبر النور والفلاح لدي المسلمين، وقد أخرجنا الله تعالي من الظلمات الي النور، وتم الاعتياد على قولها في كل صباح.

وخير ما نبدأ هذا البرنامج بآيات القران الكريم، ويتم الدعوة الي الهداية والعلم، ويكون اليوم مليء بالخير والبركة.

بالأخير أجدد تحياتي لدي كافة الأسرة المدرسية أي المعلمين والمعلمات فكل الشكر لحسن استماعكم.

شاهد أيضاً: حوار عن يوم التأسيس السعودي مكتوب 2023 هادف ومميز للكبار والأطفال

الي هنا نصل بكم الي ختام فقرات هذا المقال، حيث تم عرض العديد من التفاصيل المهمة حول مقدمة للإذاعة المدرسية، وكذلك تم التعرف على مقدمة اذاعة مدرسية طويلة وجميلة؜ ومميزة، والتعرف على مقدمة اذاعة مدرسية طويلة وجميلة للمرحلة الابتدائية.