خاتمة اذاعة مدرسية عن النظافة، كون ان الإذاعة المدرسية هي من أحد البرامج التعليمية التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي يوم دراسي، حيث يتم قيامها في كافة المدراس التعليمية حول العالم، وهي تعتبر من الأنشطة اللاصفية واللامنهجية، أي يتم مشاركة فيها عدد من الطلبة ويتم تحديد لكل طالب الفقرة المناسبة له بشكل كامل ومتناسق، ومن خلال هذه الفقرات يتم اكتشاف الطلبة الموهوبين وإبراز المواهب الخاصة بهم، ولذلك الآن في هذا المقال سنتعرف على خاتمة اذاعة مدرسية عن النظافة.

خاتمة اذاعة مدرسية عن النظافة

خاتمة اذاعة مدرسية عن النظافة

لقد حثنا الله تعالي ورسوله محمد أطهر الخلق أجمعين علي الاهتمام بالنظافة بكافة أنواعها، كون ان الدين الإسلامي هو من أجمل الأديان، حيث انه شرع النظافة وهناك العديد من الآيات القرآنية التي تحث علي ذلك، حيث قال الله تعالي في كتابة العزيز:( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا قُمْتُمْ إِلَى الصَّلَاةِ فَاغْسِلُوا وُجُوهَكُمْ وَأَيْدِيَكُمْ إِلَى الْمَرَافِقِ وَامْسَحُوا بِرُءُوسِكُمْ وَأَرْجُلَكُمْ إِلَى الْكَعْبَيْنِ)، وكما انه يوجد العديد من النماذج الخاتمة كونها ركن أساسي في فقرات الإذاعة المدرسية.

  • وفي نهاية فقرات هذا المقال، يجب على كل فرد منا يعرف الأهمية البالغة لدي النظافة كونها من الأشياء الطبيعية التي يجب ان يتم اكتسابها والعمل على ممارستها في كل الأوقات، وحيث ان الله تعالي خلقنا جميعاً وهو يحب النظافة، ان الله نظيف يحب النظافة، ويتم الابتعاد عن كل ما هو قذر وغير مستحب من الروائح، ويجب على كافة الآباء والمعلمين ان يعلموا الأبناء أهمية الحفاظ على النظافة بكافة أنواعها، ونقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  • في ختام هذه الإذاعة المدرسية، حيث تم صياغة كافة الفقرات حول النظافة، وهي من المواضيع البارزة والتي يجب المحافظة عليها، ونستودكم علي أمل اللقاء بكم في برنامج أذاعي أخر، ونشكركم لحسن استماعكم، هذا البرنامج الإذاعي من تحيات طلاب الصف_____________، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

شاهد أيضاً: انشاء عن عيد نوروز وشعر لعيد النيروز وموضوع تعبير كامل الأجزاء والعناصر

 خاتمة إذاعة مدرسية عن النظافة بالإنجليزي

من الممكن ان تكون الإذاعة المدرسية تحت أشرف معلم اللغة الإنجليزية، ولذلك يتم سرد فقراتها جميعاً باللغة الإنجليزية، وهناك خاتمة جميلة بهذه اللغة وهي كالتالي.

Dear teachers and educators, dear viewers, we have now come to the conclusion of our school radio, and we are glad that we presented you in our program today the most important topic in our lives, which is hygiene, and it is essential that cleanliness be something that accompanies us in every step we take, because cleanliness is an essential matter in our lives, especially nowadays, we hope that our offer will be clear and understandable to you. We offer you the full benefit, we were honored to hear you and now we meet on another radio show.

الترجمة:

معلّماتنا ومعلمونا الأفاضل، أعزّائي الحضور الكرام لقد توصّلنا الآن إلى ختام إذاعتنا المدرسيّة، يسعدنا أنّنا قدّمنا لكم في برنامجنا اليوم عن أهمّ المواضيع في حياتنا وهو النّظافة، فمن الضّروريّ أن تكون النّظافة شيئاً مرافقاً لنا في كلّ خطوة نقوم بها، ونتمنّى أن يكون تقديمنا واضح ومفهوم لكم، فالنّظافةُ أمرٌ أساسيّ في حياتنا لا سيما في أيّامنا هذه، ويهمّنا أن نقدّم كامل الفائدة لكم، تشرّفنا بإصغائكم لنا والآن إلى اللّقاء في برنامجٍ إذاعيٍّ آخر.

والي هنا نصل بكم الي ختام فقرات هذا المقال، حيث تم عرض العديد من التفاصيل المهمة حول خاتمة لدي موضوع النظافة، وكذلك تم التعرف على خاتمة اذاعة مدرسية عن النظافة، والتعرف على خاتمة باللغة الإنجليزية أيضاً.