دعاء لصديقتي في ليلة النصف من شعبان 1444، الليلة تصادف ليلة النصف من شعبان حيث أنها من الليالي المباركة التي يتم الاكثار فيها العديد من العبادات ومن أبرزها الدعاء من أجل التقرب الي الله عزوجل، ويعتبر الدعاء من أعظم العبادات التي يقوم بها العبد المسلم، حيث يتم التضرع والتذلل الي الله تعالي الواحد الأحد، بينما يتم دعوة العبد المسلم بكل ما يحتاجه في الحياة الدنيا والأخرة، والآن سنعرض لكم دعاء لصديقتي في ليلة النصف من شعبان 1444.

دعاء لصديقتي في ليلة النصف من شعبان 1444

دعاء لصديقتي في ليلة النصف من شعبان 1444

يلجأ العديد من المسلمين الي عبادة الدعاء الي الله تعالي، ويتم التكلم مع الله تعالي كأن الله يراه، وحيث يتم الطلب والتضرع والتذلل أيضاً ولعل الله تعالي يستجيب هذه الأدعية في يوم من الأيام، ولكن عندما يتم الدعاء في ليلة النصف من الشعبان فإن الله تعالي لا يترك دعاء عبد خائب، ومن أجمل الأدعية لدي الصديقة في ليلة النصف من شعبان هي كالتالي.

  • يا رب إن صديقتي قرة عيني، فاحفظها اللهم حفظ الكرام عليك مع السلامة والعفو والعافية، اللهم لا تريني فيها بئسًا يشقيني، واجعلها في ليلة النصف من شعبان ممن غفرت لهم، اللهم استجب دعاء.
  • اللهم ارزق صديقتي بالخير كله، عاجله وآجله وابعد عنها شرور الدنيا وهمومها ما علمناه وما لم نعمله.
  • اللهم ارزق صديقتي في ليلة النصف من شعبان الخير كله آجله وعاجله وابعد عنها الشر كله ما علمناه ما لم نعلمه.
  • اللهم رحمتك نرجو في هذه الليلة المباركة وهي ليلة النصف من شعبان، فلا تكل صديقتي … إلى نفسها طرفة عين، وأصلح لها شأنها كله لا إله إلا أنت.

شاهد أيضاً: دعاء للزوج في ليلة النصف من شعبان مكتوب وكامل

دعاء لليلة النصف من شعبان للصديقة مكتوب

يوجد هناك العديد من الأدعية المستجابة في ليلة النصف من شعبان، ولذلك يتم استغلال هذه الليلة بكافة أوقاتها، ومن أجمل هذه الأدعية لدي الصديقة هي كالتالي.

  • اللهم يا مجيب الدعاء اسعد قلب صديقتي … وحقق لها ما تتمناه وأرح قلبها وابعد عنها كل ضيق، اللهم إني استودعتك جمال مبسمها فلا تحزنها واجعل ابتسامتها دائمة، اللهم احفظها وفرح قلبها وبشرها بما تنتظره، يا رب أسعدها سعادة أبدية لا تحزن بعدها أبدًا.
  • اللهم بارك في عمر صديقتي، مالها وصحتها، اللهم ارزقها الرزق الحلال، ولا تُفجعها في عزيز يا رب العالمين.
  • اللهم إنك أعطيتني خير الأصدقاء في الدنيا دون أن أسألك، فلا تحرمني من صحبتهم في الجنة، اللهم أسعدهم، وفرح قلوبهم، وفرج همومهم، وحقق لهم أمنياتهم، واجعل الجنة مقرًا لهم، اللهم لا ترد دعوتي فإنني فيك أحبهم.
  • اللهم خذ بيدي صاحبة عمري واعطها أضعاف سعادة من في الأرض، إنها صديقتي وأختي فاجعلها أسعد خلقك.

دعاء لصديقتي بالشفاء في ليلة النصف من شعبان

كون ان الصديقة تكون من الأخت والسند التي لم تلدها الأم، وهي التي تكون العلاقة بينهم مبينة علي روابط من المحبة والثقة، لذلك عند الدعاء لها يكون هناك المحبة الشديدة بينهم.

  • اللهم اشفي صديقتي بشفائك وعافها من بلائك وانثر الراحة في جسدها والبسها لباس الصحة والعافية فأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك.
  • اللهم اشفي صديقتي وانزل عليها العافية، اللهم احفظ صحتها وقوتها وخفف عنها كل ألم تشعر به وابعد عنها كل ضرر يا رب العالمين.

شاهد أيضاً: دعاء ليلة النصف من شعبان للشيخ محمد ابو بكر كامل

والي هنا نصل بكم الي ختام فقرات هذا المقال، حيث تم عرض العديد من الادعية التي يتم الدعاء بها الي الله تعالي من أجل الصديقة، وكما انه تم عرض دعاء لصديقتي في ليلة النصف من شعبان 1444.