قصة مسلسل وأخيرا ومن هم أبطاله، على الرغم من تواجد العديد من المسلسلات التي تعرض على التلفاز الا انه يعرف مسلسل وأخيرا من أشهر المسلسلات اللبنانية التي يتم عرضها خلال موسم شهر رمضان المبارك خمسة عشر حلقة، وأبدع المؤلف أسامة الناصر في تأليف مسلسل وأخيرا، وبمشاركة المع وأبرز النجم في الساحة الفنية ومن أشهرهم نادين نسيب نجيب بشخصية سما وشخصية حياة، وسنتعرف خلال مقالنا لليوم على قصة مسلسل وأخيرا ومن هم أبطاله.

قصة مسلسل وأخيرا

قصة مسلسل وأخيرا ومن هم أبطاله

مسلسل وأخيرا من احدى المسلسلات الحصرية التي يتم عرضها خلال موسم شهر رمضان المبارك للعام الحالي 2023، وتم تقليص عدد حلقاته الى خمسة عشر حلقة، وكانت الفنانة الممثلة نادين نسيب نجيم بإحدى المشاركين في المسلسل بشخصية خيال كونها الفتاة الذكية القوية التي تحاول وتبذل الكثير من الجهود من اجل محاربة للوصول الى الهدف التي تسعى اليه حتى لو كلفها هذا الامر حياتها، كما انها تسعى وتحاول ان تخفي ماضيها المؤلم التي يتواجد به قصص لا تخطر على اي انسان، مما اضطرت نادين التوضيح عبر تغريدة تويتر تقول “مزبوط 15 حلقة بس قد 100! ورق صعب وفي شغل كتير ورح يأخذ وقت منيح .. يارب تسهل علينا وتوفقنا ادعولنا #وأخيراً”.

شاهد ايضا: قصة مسلسل اسيل وأسماء أبطاله

أبطال مسلسل وأخيرا

من المعروف ان ابطال مسلسل وأخيرا لهم دور كبير وواضح في تحقيق النجاح الكبير وهناك الكثير من المتابعين ينتظرون مشاهدة حلقات مسلسل وأخيرا بفارغ الصبر، وسنتعرف على طاقم العمل المميز المبدع في شهر رمضان المبارك للعام الحالي 2023 كما يلي:

  • نادين نسيب نجيب: شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيب في مسلسلات رمضان 2023 ولذلك تقدم بطولة مسلسل وأخيرا بدور الفتاة خيال وتقوم بالإبداع في دورها كفتاة قوية وذكية ومحاربة من أجل أهدافها.
  • قصي خولي: اما بالنسبة الى الفنان قصي خولي هو احدى الشخصيات الناجحة الذي يمتلك قاعدة جماهيرية من مختلف انحاء العالم وأحدي أبرز المشاركين في مسلسل واخيرا.
  • منى واصف: شاركت الفنانة والنجمة السورية الصاعدة منى واصف في بطولة مسلسل وأخيرا وذلك من اجل التعاون الأول مع نادين نسيب نجيب بعد عرض مسلسل الهيبة الذي حقق شهرة واسعة من كافة انحاء العالم.
  • عادل كرم: من المعروف ان الممثل ومقدم البرامج اللبناني عادل كرم قدم بعض الاحداث في مسلسل وأخيرا.
  • زينة مكي: شاركت الممثلة اللبنانية زينة مكي بجور نادين نسيب نجيم واستطاعت تحقيق نجاح باهر.
  • واخيرا يتواجد بجانب طاقم العمل نادين وقصي خولي في بطولة مسلسل وأخيرا مجموعة من النجوم ومن اشهرهم: إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، وسعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، ناتاشا خضرو، ماجد روضه، غنوة محمود، فيفيان انطونيوس.

بوستر مسلسل وأخيرًا

مسلسل وأخيرا الذي عمل على الانتاج هو المنتج المشهور صادق الصباح واكد على ان يكون المسلسل خمسة عشر حلقة، ولكن مليئة بالاحداث بدل من الممطالة وتشبع حمس المشاهد، وتعمل على تشغيل العقل وتحريك الوجدان كما انه يتم توضيح تصوير الحلقات في وقت طويل جدا بعيدا عن التطويل كي لا يمل المشاهد منها، ومع مشاركة كلا من الثنائي الجميل نادين نجيم وقصي خولي، بوجود الاحداث الواقعية القريبة من واقع الشام.

كما انها شاركت نادين متابعينها عبر الانستغرام برفقة قصي خولي الذي يشارك في بطولة مسلسل واخيرا كونهم في حالة رومانسية ووجود علاقة حب بينهم من خلال احداث العمل، وهذا ما أكدت عليه نادين في تعليقها على الصورة المرفقة، حيث كتبت قائلة “وأخيراً جاهزين..قصة حب وحرية.. بين الحب والوجود”.

شاهد ايضا: موعد نزول حلقات مسلسل the last of us وما هي قصته

واخيرا وصلنا الى نهاية مقالنا الاتي الذي تمكنا من التعرف على قصة مسلسل وأخيرا ومن هم أبطاله، الذي يجمع بين طاقم العمل اللبناني والسوري ويحقق نجاح واسع.

مسلسلات رمضان 2023

نحن على موعد مع سلسلة واسعة من المسلسلات الرمضانية 2023 والتي من المتوقع أن تشهد نسبة عالية جداً من المشاهدات، وفي الجدول الآتي نرفق لكم أشهر مسلسلات رمضان 2023: