أبطال مسلسل ألف حمدالله على السلامة، ايام قليلة وتفصلنا عن شهر رمضان المبارك للعام الحالي 2023، وهنك الكثير من جماهير وعشاق الدراما المصرية الذين يبحثون على أشهر المسلسلات التي تغلب عليها الطابع الكوميدي، علما بان بدات القنوات التلفزيونية تعرض اعلانات بشكل مستمر للمسلسلات التي تعرض في شهر الخير، ولذلك قامت الشركة المتحدة بعرض مسلسل 1000 حمد الله على السلامة من بطولة الفنانة يسرا، وسنتعرف خلال مقالنا لليوم على أبطال مسلسل ألف حمدالله على السلامة.

مسلسل ألف حمدالله على السلامة

أبطال مسلسل ألف حمدالله على السلامة

تم الاعلان من قبل الفنانة يسرا عبر مشاركتها في مسلسل ألف حمدالله على السلامة وهو من المسلسلات الكوميدية الاجتماعية الذي يضم ثلاثين حلقة سيتم عرضها خلال شهر رمضان 2023، واكدت يسرا من خلال حديثها في برنامج اسرار النجوم الذي يذاع على نجون اف ام انه يكون من اخراج المخرج عمرو صلاح، أضافت يسرا: “في الوقت الراهن، يوجد الكثير من الأحداث السلبية التي تحدث حولنا، مثل الحروب والأوبئة والمشاكل الاجتماعية. لذلك، يجب أن نضحك ونستمتع بالحياة. وهذا هو الهدف من هذا المسلسل الكوميدي الاجتماعي، لنعيش الحياة بمزيد من الفرح والسعادة”.

ولذلك تم عرض المثير من مقاطع الفيديو والصور للإعلانات عن مسلسل ألف حمدالله على السلامة والبرومو الرسمي، الذي سيتم عرضه على القنوات المصرية ومن المتوقع ان ينال اعجاب عدد كبير من الجماهير حول العالم العربي، وسيعرض على قناة الحياة وقنوات cbc وcbc drama، بالإضافة إلى منصة Watch It.

شاهد ايضا: كم عدد حلقات مسلسل الثمن وما قصة مسلسل الثمن ومن هم أبطاله

قصة مسلسل ألف حمدالله على السلامة

مسلسل ألف حمدالله على السلامة هو من احدى اشهر الاعمال الاجتماعية الكوميدية التي تتجسدها شخصية يسرا باسم سميحة جاهين كونها استاذة في وسالئ الاعلام مهاجرة منذ سنوات عديدة ومن ثم تعود الى جمهورية الصمرية بعد وفاة زوجها من اجل البحث عن هوية عائلتها وتجمع الميراث، ومن ثم تتطور احداث سميحة وتتعرض للعديد من المشاكل والصعوبات التي تتطلب منها القوة والشجاعة والاستمرارية في تحدى المواجهات والصعوبات من العائلة.

وهناك الكثير من الاسرار التي يتم الكشف عن احداثها على مدار ثلاثين حلقة خلال شهر رمضان، والمزيد من الاحداث المثيرة وهناك اقبال كبير من الجماهير وسيحظى على نجاح كبير كونه ينتمي الى الجانب الكوميدي والاجتماعي.

شاهد ايضا: صور بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر ومن هم أبطال المسلسل

أبطال مسلسل ألف حمدالله على السلامة

من الطبيعي ان يكون ابطال مسلسل ألف حمدالله على السلامة لهم دور كبير في نجاح وشهرة المسلسل على مستوى العالم، ومن ضمن احداث المسلسل يبحثون على سيدة تدعى سوسو واخدت يسرا تردد مقولة « لازم نروح للحاجة سوسو قبل ما نأكل البلوظة».

وقد يشارك في بطولة مسلسل ألف حمدالله على السلامة عدد من النجوم ومن اشهرهم يسرا، مي كساب، غادة عادل، شيماء سيف، عماد رشاد، إنتصار، هشام إسماعيل، نور محمود، جيهان الشماشرجي، وهو من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، كما انه يتولى العمل إنتاج شركة العدل جروب، ويأتي تأليفه على يد محمد ذو الفقار، فيما يقوم بإخراجه عمرو صلاح.

شاهد ايضا: قصة مسلسل الثمن التركي وجميع أسماء الممثلين في مسلسل الثمن والقنوات الناقلة 2023

ونحن وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم الذي تناولنا الحديث عن مسلسل ألف حمدالله على السلامة، وقمنا بالتعرف على أبطال مسلسل ألف حمدالله على السلامة  وقصته التي تجسدها الفنانة يسرا بجانب من الطابع الاجتماعي والكوميدي بعودتها الى مصر بعد السفر تبحث عن عائلتها والورثة.