قصة مسلسل تلت التلاتة ومن هم ابطاله، امتلات الدراما المصرية بالكثير من المسلسلات التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان المقبل للعام الحالي 2023، مع كبار من الفنانين الذين لهم دور كبير في نجاح المسلسل، ومن أشهرهم مسلسل تلت التلاتة وهو احدى المسلسلات الحصرية للفنانة القديرة غادة عبد الرازق اليت تحظى على شعبية واسعة من الجماهير من شتى انحاء العالم، وسنتعرف خلال مقالنا لليوم على قصة مسلسل تلت التلاتة ومن هم ابطاله.

ما هي قصة مسلسل تلت التلاتة

قصة مسلسل تلت التلاتة ومن هم ابطاله

من الجدير بالذكر ان مسلسل تلت التلاتة  هو أشهر المسلسلات الحصرية التي تعقد في شهر رمضان المبارك للعام الحالي 2023 على قنوات المصرية، وبطلة هذا المسلسل هي الفنانة غادة عبد الرازق التي لها شعبية كبيرة من الجماهير.

وهناك الكثير من الحكايات والاحداث التي تتمحور حولها مسلسل تلت التلاتة  بالحديث عن المرضى النفسيين وكيف يمكن التعامل معهم والحالة التي وصل بها المريض النفسي والافعال السلبية التي يقوم بها اتجاه نفسه والأخرين.

ومن المعروف ان مسلسل تلت التلاتة  تبدا حلقاته مع بداية شهر رمضان المبارك، الذي تم تصويره في اواخر شهر ديسمبر، مع كبار من نجوم الدراما المصرية ويتم الحديث عن شخصية مريض نفسيا.

شاهد ايضا: قصة مسلسل مجاريح كاملة وطاقم العمل 2023 وعلى أي قناة سيعرض

من هو مخرج المسلسل المصري تلت الثلاثة

علاوة على هذا الامر يعرف ان مسلسل تلت التلاتة عمله عليه المخرج الفنان محمد هشام الرشيدي اذلي قدم مجموعة من الاعمال الناجحة في الدراما المصرية وحققت نجاح كبير، وهو المخرج الذي قام بالعمل على مسلسل حدث بالفعل مع الفنانة القديرة المصرية غادة عبد الرازق الذي سيتم عرضه على الشاشات التلفزيونية في الاوقات الاتية، بالتالي هو مخرج فيلم ماكو الشهير الذي تم العمل عليه منذ عام 2021 ميلادي.

هناك اعتذار بشكل رسمي من غادة عبد الرازق بالمسلسل التي تراجعت عن قرارها بعد انتشار خبر انفصالها من زوجها المعروف هيثم زانيتا وهو مدير التصوير، وتم التأكيد على استكمال تجهيزات العرض ويكون تصوير مسلسل تلت التلاتة بين الجمهورية العربية المصرية وايضا في الإمارات العربية المتحدة

شاهد ايضا: قصة مسلسل خيوط المعازيب ويكيبيديا 2023 والقنوات الناقلة وأبطال المسلسل

أبطال المسلسل المصري تلت الثلاثة

اما بالنسبة الى ابطال مسلسل ثلث التلاتة لهم دور كبير في تحقيق شهرة هذا المسلسل الذي يعرف انه من بطولة الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، ومن اخراج محمد هشام الرشيدي، وتم الاتفاق مع غادة على الرغم من انشغالها بالتصوير الفيلم السينمائي ببطولة احمد ادم وبيومي فؤاد، حيث انها عادت الى الدراما التي تغلب عليها الطابع الكوميدي.

ويعرف ان مسلسل ثلث التلاتة هو من المسلسلات الحصرية التي سيتم عرضها في شهر رمضان المبارك بمشاركة الممثل السوري “محمد القس” خيت انه يعرف اصوله التاريخية كونه ممثل سعودي من أصل سوري من مواليد مدينة حمص، وايضا غادة عبد الرازق ليلى أحمد زاهر ـ ماجد المصري ـ صلاح عبد الله ـ مصطفى درويش.

شاهد ايضا: مسلسلات رمضان 2023 mbc المصرية والخليجية والسورية مع أبطال المسلسل

ونحن وصلنا الى ختام مقالنا لليوم الذي تناولنا الحديث عن مسلسل ثلث التلاتة كونه من أشهر المسلسلات المصرية الحصرية التي يعرف انه من بطولة الفنانة القديرة غادة عبد الرازق، وقمنا بالتعرف على قصة مسلسل تلت التلاتة ومن هم ابطاله، بالحديث عن الحالات والمرضى النفسيين كونه من الصعب التعامل معهم وهناك الكثير من الاخطاء التي يتم ارتكباها بحق أنفسهم.

مسلسلات رمضان 2023

نحن على موعد مع سلسلة واسعة من المسلسلات الرمضانية 2023 والتي من المتوقع أن تشهد نسبة عالية جداً من المشاهدات، وفي الجدول الآتي نرفق لكم أشهر مسلسلات رمضان 2023: