أبطال مسلسل جميلة وما هي قصته، مع انتشار الكثير من المسلسلات على المحطات والقنوات التلفزيونية يرغب الجماهير وعشاق الدراما بمتابعة المسلسلات الحصيرة ومع اقتراب شهر رمضان المبارك يتم الاعلان عن الكثير من المسلسلات التي تغلب عليها الطابع الترفيهي والكوميدي المليء بالتشوق والاثارة، ومسلسل جميلة هو المسلسلات التي ينتظرها الكثير من المتابعين، وخلال مقالنا لليوم سنعرض اليكم أبطال مسلسل جميلة وما هي قصته.

معلومات عن مسلسل جميلة

أبطال مسلسل "جميلة"

من الجدير بالذكر ان مسلسل جميلة هو من ضمن أشهر المسلسلات الرمضانية التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك، بمشاركة كلا من الفنانة يسرا اللوزي والفنانة ريهام حجاج والفنانة القديرة سوسن بدر، والتي تم الاعلان عنها من قبل شركة العدل وهي الشركة المنتجة، واستطاع ان يحظى على انتظار الكثير من الجماهير وعشاق للكوميديا حول العالم وسيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك للعام الحالي 2023.

تم الاعلان من قبل الشركة المنتجة الذي يعرف صاحبها جمال العدل لمسلسل جميلة عبر منصات التواصل الاجتماعي بالتعليق تقول “بداية تصوير مسلسل جميلة، رمضان 2023، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، علما بانه من تأليف الكاتب والسيناريست المعروف أيمن سلامة والمخرج هو سامح عبد العزيز.

شاهد ايضا: ابطال مسلسل الأجهر 2023 وقصة المسلسل والقنوات الناقلة

قصة مسلسل جميلة

ازدادت محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي من قبل النشطاء على قصة مسلسل جميلة التي يغلب عليها الطابع الكوميدي، بالتالي يتم مشاركة بعض من ابطال مسلسل ومن ضمنهم ريهام حجاج وسوسن بدر ويسرا اللوزي، حيث ان مسلسل جميلة يتحاكى اهم القضايا والصراعات الاجتماعية التي يشهدها الجميع في المجتمع، وهناك الكثير من الازمات التي تمر على الابطال في عذا المسلسل، ويتم من خلاله تقديم رسائل مهمة للمجتمع وكيف يمكن للإنسان التغلب عليها على الرغم من صعوبتها.

حيث انه من بطولة النجمة ريهام حجاج، ونخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل عبير صبري، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، وأحمد وفيق، وهاني عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، وياسر على ماهر، وعبير منير، ورحمة حسن، وريم سامى، ورحاب حسين.

شاهد ايضا: قصة مسلسل خيوط المعازيب ويكيبيديا 2023 والقنوات الناقلة وأبطال المسلسل

أبطال مسلسل جميلة

ابطال المسلسل لهم دور كبير في نجاح وشهرة المسلسل، وكان على راسهم الفنانة المتألقة ريهام حجاج، التي ابدعت وتميزت بالأعمال الفنية التي شاركت بها على مستوى العالم، وفي دراما شهر رمضان المبارك هي بطلة مسلسل جميلة وتقوم بأداء جميل مع كبار من الفنانات ومن أشهرهم الفنانة القديرة سوسن بدر المتوقع عرضه في الثاني والعشرين من شهر مارس للعام الحالي مع بداية شهر رمضان المبارك.

من المعروف انه يتم مشاركة اشهر ممثلين مسلسل جميلة الفنانة المميزة يسرا اللوزي بالإضافة إلى الفنان هشام إسماعيل والفنان هاني عادل والفنان أحمد وفيق والفنان ياسر علي ماهر والفنان نبيل عيسى والفنانة رحمة حسن والفنانة ريم سامي والفنانة رحاب حسين والفنانة عبير منير، الذين شاركوا في اعمال فنية سابقة وحققوا النجاح العظيم في الدراما المصرية، حيث انه  شركة العدل جروب استطاعت بنسبة كبيرة الاستقرار من خلال التعاون مع طاقم العمل بالكامل على اسم المسلسل وهو مسلسل “جميلة”.

شاهد ايضا: مسلسلات رمضان 2023 mbc المصرية والخليجية والسورية مع أبطال المسلسل

والى هنا وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم الذي تناولنا الحديث عن مسلسل جميلة التي يتم عرضه خلال شهر رمضن المبارك للعام الحالي 2023، وتمكنا من التعرف على أبطال مسلسل جميلة وما هي قصته، بالحديث عن اهم القضايا الاجتماعية التي يعاني منها المجتمع وكيفية التغلب على الصعاب مع الفنانة المميزة يسرا اللوزي.

مسلسلات رمضان 2023

نحن على موعد مع سلسلة واسعة من المسلسلات الرمضانية 2023 والتي من المتوقع أن تشهد نسبة عالية جداً من المشاهدات، وفي الجدول الآتي نرفق لكم أشهر مسلسلات رمضان 2023: