قائمة مسلسلات رمضان 2023 المُذاعة على المنصات الإلكترونية، مع اقتراب شهر رمضان المبارك يتواجد العديد من القنوات والمحطات التلفزيونية التي تقوم بعرض أشهر المسلسلات الحصرية بالمواسم الجديدة في رمضان المقبل للعام الحالي 2023، بالإضافة الى ذلك عشاق الدراما ينتظرون الاجواء الحماسية والقصص المليئة بالتشويق والاثار، وسنتعرف خلال مقالنا لليوم على قائمة مسلسلات رمضان 2023 المُذاعة على المنصات الإلكترونية.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المُذاعة على المنصات الإلكترونية

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المُذاعة على المنصات الإلكترونية

هناك العديد من المنصات الرقمية التي يتم من خلالها عرض الكثير من المسلسلات الرمضانية للعام الحالي 2023، وتعرض على القنوات المصرية والقنوات السورية ومنصة شاهد، بالإضافة الى منصة واتش ات، تتنوع من بينهما المسلسلات الكوميدي الترفيهية والرومانسية والتي تناقش اهم قضايا الاجتماعية، وسنتعرف على بعض المسلسلات التي تعرض على المنصات الالكترونية كما يلي:

الكبير أوي

من أشهر المسلسلات الي سيتم عرضها خلال شهر رمضان المقبل للعام الحالي 2023 هو مسلسل الكبير اوي للفنان المصري الشهيرة احمد مكي، وتمكن من النجاح خلال مواسمه السابقة ولذلك سيتم الاعلان عن عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادي خلال شهر رمضان المبارك مع بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد ومحمد سلام وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

سوق الكانتو

من المعروف ان مسلسل سوق الكانتو التي يشارك بها الفنان امير كرارة  وايضا مي عز الدين، وفتحي عبدالوهاب، وشريف إدريس، ومها نصار، وعبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، احمد التهامي، واخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

حضرة العمدة

سيتم عرض مسلسل حضرة العمدة كونه من ضمن قائمة المسلسلات التي تعرض على المنصات الرقمية خلال شهر رمضان المبارك، وهو من بطولة روبي، سميحة أيوب، محمود عبد المغني، بسمة، إدوارد، نهلة سلامة، محمد محمود عبد العزيز، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

تحت الوصاية

اما بالنسبة الى مسلسل تحت الوصاية فهو من أشهر المسلسلات التي تناقش أشهر القضايا الاجتماعية بوضع الابناء تحت وصاية الام، وهو من بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

الصفارة

من أشهر المسلسلات التي يتم عرضها خلال موسم شهر رمضان المبارك للعام الحالي 2023، بالتالي قد يشارك به فنان أحمد أمين، يعرض على المنصتين، وهو من بطولة أحمد أمين، طه الدسوقي، حاتم صلاح، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، والعمل من إخراج علاء إسماعيل وتأليف أحمد أمين.

جت سليمة

سيتم عرض مسلسل “جت سليمة” بمشاركة من الفنانة المصرية دنيا سمير غانم وايضا قد يشاركها البطولة محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي.

عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة من المسلسلات التي يتم عرضها في موسم شهر رمضان المقبل للعام الحالي 2023، بالتالي هو إنتاج جمال العدل، ومن بطولة نيللي كريم، جومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبورية، وأحمد عيد، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وهشام عاشور.

1000 حمد الله ع السلامة

مسلسل الف الحمد الله على سلامة يناقش احدى اشهر القضايا الاجتماعي وهو من بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، والمطرب عنبه، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

شاهد ايضا: قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية والخليجية والسورية واللبنانية

ونحن وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم الذي تنالونا الحديث عن قائمة مسلسلات رمضان 2023 المُذاعة على المنصات الإلكترونية التي تتنوع ما بين القضايا الاجتماعية والترفيهية الكوميدية.