مواعيد عرض برنامج سين 2 رمضان 2023، يعتبر برنامج سين الجزء الثاني هو من أحد البرامج المهمة جداً التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك، وبالتالي يعتبر من أحد البرامج الهادفة جداً التي يتم تقديمه من قبل مجموعة من الفنانين والإعلامين المشهورين في الإعلام التلفزيوني، حيث ان مقدم هذا البرنامج هو أحمد الشقيري الذي يعتبر من الشخصيات المحبوبة والمشهورة في الوطن العربي، والآن في هذا المقال سنتعرف على مواعيد عرض برنامج سين 2 رمضان 2023.

معلومات عن برنامج سين 2

مواعيد عرض برنامج سين 2 رمضان 2023

يعتبر برنامج سين هو من أحد البرامج التي حققت النجاح الهائل منذ الجزء الأول لها، حيث يحتوي على مجموعة من الأهداف الثقافية المتنوعة والمميزة جداً، وحيث سيتم عرض الجزء الثاني لهذا البرنامج في رمضان العام الحالي، بينما كان الجزء الأول في رمضان عام 2022 ميلادي، ويتم المساهمة من خلال هذا البرنامج في تعزيز وتطوير الثقافة العامة لدي الشخص المشاهد، ويتم عرض ثلاثون حلقة على مدار أيام شهر رمضان.

  • بالتالي فكرة هذا البرنامج تكون على مناقشة بعض الأجوبة التي تكون على عدة أسئلة متنوعة، تكون هذه الأسئلة لديها علاقة مباشرة في كافة مناحي الحياة.
  • حيث يتم تقديم هذا البرنامج من خلال الإعلامي السعودي أحمد الشقيري.
  • يتم طرح العديد من الموضوعات المهمة ومنها التشوه البصري وكذلك نظام الإسكان والتعرف على الهوايات بالإضافة الي النعم الخفية والتطوع والادمان والعديد من الموضوعات الشائعة في المملكة العربية السعودية.
  • والهدف الأساسي من هذا البرنامج هو المساعدة على تنمية الثقافة المعرفية لدي المشاهدين من خلال الإجابة على هذه الأسئلة والمناقشات والاستفسارات تكون مستمرة طول الحلقات العرض له.

شاهد أيضاً: من هي أميرة عبد العظيم ما أهم برامجها

مواعيد عرض برنامج سين 2 رمضان 2023

يتساءل العديد من الأشخاص المتابعين لدي برنامج سين حول موعد العرض له في شهر رمضان المبارك لعام 2023 ميلادي، وحيث حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان حول موعد العرض له بشكل رسمي.

  • ولكن هناك بعض المصادر القربة من قبل أحمد الشقيري بانه سيعرض في الساعة السادسة وعشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، وعلى قناة أم بي سي، وسيعرض لثلاثين حلقة على مدار شهر رمضان المبارك.

أحمد الشقيري السيرة الذاتية

يعتبر أحمد الشقيري هو من أحد الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية، حيث انه يعتبر من أبرز الإعلاميين السعوديين، وهو نشط جداً عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولديه الدور الكبير في التأثير الإيجابي على العديد من فئات الشباب في المجتمع العربي من خلال البرامج الدينية والثقافية التي يعمل على تقديمها، ومن أبرز المعلومات حوله هي كالتالي.

  • اسمه بالكامل هو، أحمد مازن أحمد الشقيري.
  • ولد في يوم السادس من شهر يونيو لعام 1973 ميلادي.
  • بينما ولد في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
  • يبلغ من العمر خمسون عاماً.
  • يعمل كمقدم لدي سلسلة خواطر وكذلك هو ناشط اجتماعي وكاتب أيضاً.
  • تخرج من جامعة كاليفورنيا وحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال.
  • من أبرز البرامج التي يقدمها هي برنامج سلسلة خواطر، وكذلك برنامج قمره، وبرنامج سين أيضاً.

شاهد أيضاً: تعرف على أهم برامج كاشف الارقام اليمنية اونلاين ومشاكل الخصوصية فيها

الي هنا نصل بكم الي ختام فقرات هذا المقال، حيث تم توضيح من خلاله العديد من المعلومات حول أحد البرامج البارزة في الوطن العربي ومنها برنامج سين، وكذلك تم التعرف على مواعيد عرض برنامج سين 2 رمضان 2023، بينما تم التعرف على من هو أحمد الشقيري.