قصة مسلسل النار بالنار وأبطال مسلسل النار بالنار، يعتبر مسلسل النار بالنار هو من أحد المسلسلات الحديثة التي جمعت ما بين الطابع السوري وكذلك اللبناني، وشارك فيه العديد من نجوم الدراما السورية واللبنانية أيضاً، حيث أن هذا المسلسل منافس وقصته فريدة من نوعها مع بقية المسلسلات الدرامية السورية أو اللبنانية أيضاً، وكون ان أحداث تدور حول المشاكل العنصرية التي تكون بين الناس، والآن في هذا المقال سنتعرف على قصة مسلسل النار بالنار وأبطال مسلسل النار بالنار.

قصة مسلسل النار بالنار

قصة مسلسل النار بالنار وأبطال مسلسل النار بالنار

يعتبر مسلسل النار بالنار هو من المسلسلات التي تحتوي على العديد من الأسرار وكذلك مليء بالعديد من الاحداث الرائعة والجريئة أيضاً، كونه يضم عدد من الممثلين الكبار في مجال الفن السوري واللبناني معاً، وحيث انه تم البدء بتصور حلقات هذا المسلسل من قبل رامي كوسا منذ العام الماضي 2022 ميلادي، وبالتالي قصة هذا المسلسل هي كالتالي.

  • حيث ان تدور أحداث المسلسل حول العنصرية والصراع المستمر الذي يكون ما بين الطبقات العامة والخاصة بين الجنسيات المتنوعة في المجتمع الواحد، وبالأخص الجنسيات السورية واللبنانية، ويتم التعرف من خلاله على كيفية معالجة والحد من هذه المشاكل التي تكون موروثة من جيل الي جيل، ويتم اقناع وجذب العديد من المشاهدين الي مشاهد الحب وهو يعتبر الحل الأول لمشكلة العنصرية والتميز في المجتمع.
  • حيث ان المشاهد الأولي قد تم تصويرها في شوارع بيروت الشعبية، وتم بالفعل مناقشة العديد من المشاكل العنصرية، ومن ثم يتم الحديث ايضاً حول الأعمال الخيرية التي تكون غير شرعية، ويتم التحدث عن قصص الحب.
  • بالتالي يكون طابع المسلسل هو اثارة وتشويق درامي، وتم انتاجه المنتج صادق الصباح.
  • مع ذلك نشرت النجمة زينة مكي وهي نجمة لبنانية الأصل، عندما قرات السيناريو في اليوم الأول، تم نشر بدأ التصوير للحلقة الأولي في يوم التاسع عشر من شهر ديسمبر لعام 2022 ميلادي.
  • بينما نشر الفنان كاريس بشار لصورة يوجد فيها كلاكيت ولكن لم يتم التعليق على هذه الصورة.
  • علاوة على ذلك قال كاتب المسلسل رامي كوسا بانه تم التصوير لهذا المسلسل بعد شهور من كتابته وتحضيره بشكل كامل.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل خيوط المعازيب ويكيبيديا 2023 والقنوات الناقلة وأبطال المسلسل

أبطال مسلسل النار بالنار

لقد شارك في مسلسل النار بالنار العديد من النجوم الكبار ومنهم السوريين واللبنانيين ولديهم العديد من المسلسلات الدرامية السابقة والتي حققوا من خلالها نسبه عالية جداً من المشاهدات، ولديهم القاعدة الجماهيرية الكبيرة، ومن أبرز أبطال المسلسل هم كالتالي.

  • البطل الكبير عابد فهد، وهو يعتبر من أحد نجوم الفن السوري، وشارك في العديد من المسلسلات الدراما ومنها، مسلسل بيروت 303 في العام السابق.
  • بالإضافة الي الممثلة السورية كاريس بشار، وقد شاركت في الأعمال التمثيلة الرائعة ومنها مسلسل ستيلتو، ومسلسل كسر عضم، وغيرها، وبالإضافة الي مسلسلها الذي سيعرض في رمضان وهو زقاق الجن.
  • مع ذلك انضمت النجمة اللبنانية زينة مكي، وهي التي درست كتابة السيناريو والإخراج وتخرجت من جامعة سيدة اللويزة، وشاركت في العديد من الاعمال التمثيلية ومن أبرزها حبة لولو، وفي فيلم انحني دون ان ينكسر.

الي هنا نصل بكم الي ختام فقرات هذا المقال، حيث تم عرض العديد من التفاصيل المهمة والبارزة حول مسلسل سوري ولبناني معاً وهو مسلسل النار بالنار، بالإضافة الي انه تم التعرف على قصة مسلسل النار بالنار وأبطال مسلسل النار بالنار.

مسلسلات رمضان 2023

نحن على موعد مع سلسلة واسعة من المسلسلات الرمضانية 2023 والتي من المتوقع أن تشهد نسبة عالية جداً من المشاهدات، وفي الجدول الآتي نرفق لكم أشهر مسلسلات رمضان 2023: