معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية، تستطيع الآن التعرف على هوية المتصل بمنتهى السهولة، وذلك عن طريق استخدام بعض المواقع المختلفة، إذا كنت ترغب في معرفة رقم المتصل بدون استخدام برامج أو تطبيقات على الهاتف.

معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

من أبرز المواقع التي تساعدك على معرفة رقم المتصل ما يلي :

موقع Truecaller

معظمنا يعرف تطبيق تروكولر جيدا، وهو يعمل على إظهار اسم المتصل إذا كان غير مسجل على الهاتف لديك، لكن في حالة الرغبة في معرفة رقم المتصل بدون استخدام برنامح، فتستطيع الدخول على الموقع الرسمي له عبر متصفح على الهاتف الجوال أو الحاسب الآلي .

قم بتسجيل البريد الالكتروني الخاص بك ثم ابدء في البحث عن الرقم الذي تريد معرفة صاحبه، ويقوم موقع Truecaller بالحصول على المعلومات من خلال البيانات الشخصية المسجلة بشركات الاتصال لهذه الأرقام.

موقع Whoscall

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع المشهورة التي تساعد على معرفة رقم المتصل بدون برامج، حيث لا تكون هناك حاجة لتسجيل البريد الإلكتروني وغيره للدخول إلى الموقع، فيمكن استخدامه بسهولة بمجرد الدخول عليه، يتم ذلك فقط عن طريق إدخال مفتاح البلد ثم تدوين الرقم الذي يود المستخدم البحث عنه.

بعد ذلك يقوم الموقع بالتحقق من أن المستخدم ليس روبوت، ثم يطلعه على النتائج، هذا الموقع يتميز بأنه يحتوي على بيانات عديدة يمكن عن طريقها العثور على أدق المعلومات عن صاحب الرقم مثل الصورة الشخصية وموقعه الجغرافي على الخريطة.

موقع KSA-numbers

يساعدك هذا الموقع في التعرف على رقم المتصل بدون برنامج السعودية، فهو متخصص في الكشف عن اسم صاحب الرقم بدون برنامج فقط بواسطة إدخال الرقم في خانة البحث السريع ثم يتم الضغط على “بحث”، لتظهر لديك النتائج.

موقع  Tellows

هو عبارة عن موقع عربي يساعد على دعم بعض الدول العربية ويتيح التعرف على رقم المتصل بدون برنامج في كل من السعودية ، الإمارات والجزائر وغيرهم، قم فقط بإدخال الرقم الذي تود الكشف عن صاحبه في خانة البحث، انقر على “بحث” ومن ثم تظهر لك النتائج.