برنامج المحاكي ويندروي عباره عن يعتبر هذا السؤال من الأسئلة الهامة  من كتاب الحاسب الالي للصف الثاني متوسط  التي تعرض على الطالب في عرب ويب التعليمي السعودي في المملكة العربية السعودية ضمن أسئلة الفصل الدراسي الأول من هذا العام الذي حصلت فيه أحداث لم تكن تمر بها المملكة من قبل وهي دخول فايروس كورونا إليها وتأثيره على الكثير من القطاعات في البلاد ومن بينها القطاع التعليمي ولهذا كانت العناية بالبحث عن الأجوبة للتمارين إلكترونياً من المسائل الهامة.

برنامج المحاكي ويندروي عباره عن

المعرفة بالبرامج والتطبيقات المتنوعة والمختلفة مفيد للغاية ولهذا كان من المهم الإجابة عنها ومتابعة ذلك باستمرار.

  • الجواب/ هو أحد أكثر التطبيقات أو البرامج التي يبحث عنها مستخدمو الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم. محاكي Windroy في أجهزة الكمبيوتر لأداء العديد من الوظائف المهمة، برنامج Windroy emulator هو برنامج صممه خبراء ومتخصصون في المجالات التكنولوجية من أجل إنشاء نظام تشغيل Android، ويمكن استخدامه على الهواتف المحمولة، وعلى الرغم من أهمية Windroy برنامج المحاكي، لكن الكثير من الناس لا يعرفون وظيفته ومزاياه العديدة، بالإضافة إلى أنه يعتبر برنامج فعال وبسيط وآمن.

كانت هذه إجابة على هذا السؤال المهم وهو برنامج المحاكي ويندروي عباره عن الذي لا زال الكثير يستخدمونه ويعتمدون عليه بشكل كبير.