تبرع المرأة في أن تقدم شتى أنواع الطرق الرومانسية، لكي تثبت لزوجها أنها تحبه، وأنه ذو قيمة عندها، وعندما يبتعد الزوج عن زوجته والذهاب في رحلة عمل، فإن أول ما تفكر الزوجة به هو كيف تستقبل زوجها القادم من السفر بشكل رومنسي وجذاب للغاية، وذلك تعبيراً عن مدى شوقها وحبها واشتياقها له في فترة غيابه عنها، ونحن سنساعدك سيدتي في هذا الأمر بطرح أفضل الأفكار الرومانسية المبتكرة وأحدثها، تابعي معنا.

 

فكرة مميزة لكي تستقبلي زوجك المسافر

 

مفاجأة الزوج و استقباله في المطار:

تعتبر من أبسط الطرق التي تستطيع الزوجة فعلها لزوجها العائد من السفر، ولكن على الرغم من بساطتها فإنها تعطي قيمة كبيرة للزوج، وتجعله يشعر بمدى اهتمام زوجته به، وأيضاً كم هي مشتاقة لرؤيته، وتنتظر عودته بفارغ الصبر، وهذا يدل على حبها الشديد له، يمكنكِ هنا إضافة لمستك الخاصة عزيزتي، مثلاً أن تقومي بارتداء أكثر ثوب يحب أن يراه عليك، أو تقومي بطباعة صورته على كنزة وتقومي باستقباله بها في المطار، أو بإمكانك أن تقومي بحمل لافتة مكتوب عليه اسمه وبعض عبارات الاشتياق، هذا سوف يبدو رائعاً للغاية.

 

فكرة رائعة وفريدة من نوعها لأستقبال الزوج المسافر

 تحضير مجموعة هدايا مميزة من أجله:

الهدايا هي أصدق تعبير عن المشاعر الحقيقة، وهي طريقة رائعة لكي تقومي بإيصال مشاعرك إلى زوجك، لذلك قومي بمعرفة ما الذي يمكن أن يجذب زوجك، أو ما الأشياء التي يحب أن يقتنيها، وما هي الهدايا التي يريد أن يحصل عليها، وقومي بشرائها كمفاجئة جميلة منكِ، وغلفيها تغليف فخم وجذاب، وقدميها بشكل مفاجئ وجميل له بعد عودته من السفر.

 

فن استقبال الزوج المسافر

قومي بتهيئة أجواء رومانسية، تشعره بالسعادة والاسترخاء:

أهم ما يريد أن يحصل عليه المسافر بعد رحلة سفر طويلة هو الراحة والشعور بالسعادة والاسترخاء بعيداً عن التعب، لذلك قومي بتحضير أجواء رومانسية في بيتك وغرفة نومك، وأيضاً في حوض الاستحمام، وقومي بوضع الشموع والورود الطبيعية في حوض الاستحمام الساخن المليء بالصابون العطري، وقومي بتهيئة جميع سبل الراحة لكي يستمتع زوجك عندما يأتي من سفره، وقومي بتحضير عشاء فخم، هذا سوف يبدو شيئا مميزا للغاية.

كيفية التحضير لاستقبال الزوج من السفر

تتساءل الكثير من الزوجات عما يجب فعله لاستقبال الزوج أثناء عودته من السفر، ولهذا السبب سنتطرق إلى ذكر الخطوات المفترض اتباعها من أجل استقبال الزوج من السفر فيما يلي:

  • يجب أولاً أن تقوم الزوجة بتنظيف المنزل بصورة مميزة ويمكن تغيير بعض قطع الأثاث وديكور المنزل، ومن ثَم يفترض أن تهتم الزوجة بنفسها من اختيار نوع الملابس وتجديد مظهرها من تغيير لون الشعر وقصات الشعر ووضع بعض مستحضرات التجميل التي تبرز جمال المرأة، ويمكن أن تختار الزوجة لون الملابس التي يحبها بعلها.
  • ينبغي أن تختار الزوجة قائمة طعام فريدة ومميزة مختلفة الأصناف من وجبات ومقبلات وحلويات، بالإضافة إلى مشروبات، ويفضل أن تختار الأطعمة التي يحبها الزوج سواء أكانت شرقية ام غربية.
  • يستحسن أن تقوم الزوجة بتزيين المنزل أو المكان الذي سيقضون فيه الوقت، مثل وضع الزهور الجميلة ذات الرائحة العطرة التي تجذب انتباه الزوج، بالإضافة إلى الشموع الصغيرة التي تضفي طابعاً رومانسياً ومبهجاً في المكان.
  • يفضل تشغيل بعض الموسيقى الهادئة الرومانسية أو الأغاني الرمانسية أو الأغاني التي لها ذكرى خاصة لدى الزوجين مثل أغنية محددة تم تشغيلها يوم الزواج أو يوم عيد الحب وما إلى ذلك.
  • تستطيع الزوجة إخبار زوجها بالرغبة في الرقص، فيرقصوا برومانسية على أنغام أغنيات هادئة وعلى أضواء الشموع الخافتة مع استنشاق رائحة الورود العطرة.
  • ينبغي أن تستقبل المرأة زوجها على مدخل الباب وأن تساعده في حمل الحقائب أو الأغراض التي جلبها للمنزل في طريق عودته.