يعتبر صبغ الشعر شكل من أشكال اهتمام المرأة وعنايتها بجمالها، حيث إن صبغ لون الشعر وتغييره يعمل على التغيير من شكل المرأة لدرجة كبيرة، ولذلك لكل من تبحث عن التجديد والرغبة في الشعور بالاختلاف في حياتها عليها أن تعمل على تغيير قصة شعرها، بالإضافة إلى تغيير لونه، مما يعمل على إبراز جمالها بدرجة كبيرة، ولذلك دعينا نوضح لكِ عزيزتي أجمل درجات صبغ الشعر وأسمائها.

الوان صبغات الشعر واسمائها بالعربي

1. درجة الذهبي المائل للورد “rose gold

تعتبر تلك الدرجة من أجمل الدرجات التي يمكن أن تجربها المرأة في ليلة العمر لما تضفيه من جمال عليها، حيث أنها تكسبها إطلالة جريئة وناعمة في نفس الوقت.

صبغة rose gold

2. درجة الوردي الفاتح “rose hair

وهي من الدرجات التي عرفت في دول أوروبا كثيرا لما تمثله من شكل وصيحة جريئة، كما حاولت النساء العربيات تجربة تلك الدرجة وبالفعل نجحت في إعجاب الكثير منهم لما تعطيه لكي من شكل أكثر أنوثة.

درجة الوردي الفاتح "rose hair"

3. درجة الأشقر الزبدي “battery blond

نجمات هوليود هم الأكثر استخداما وعمل لذلك اللون، حيث انه ستناسب مع طبيعة بشرتهم البيضاء، كما أنها تضيف جمالا ورقة على أصحاب الوجه الرفيع، ولذلك يمكنك تجربتها الآن في المناسبات.

درجة الأشقر الزبدي "battery blond"

4. درجة الفضي الميتاليك “metallic silver”

لقد تمكنت تلك الدرجة من إبراز شكل مختلف لجمال المرأة، حيث إنها كانت درجة الشعر لكبار السن فقط، ولكن مع تطور عالم صبغات الشعر أوضحت إنها بإمكانها منح المرأة أنوثة لا مثيل لها، كما أنها تجعلها الأجمال على الإطلاق.

درجة الفضي الميتاليك "metallic silver"

5. درجة النحاسي الدافئ “deep copper

تعتبر تلك الدرجة المميزة هي الدرجة الأكثر استخداما لدى نجمات تركيا لما أعطته من جمال باهر لم يتكرر، ولذلك سنجد أن الكثير من الفتيات العرب قاموا بتجربة تلك الدرجة الجميلة، حيث أنها تعمل على منح بشرتك الحيوية المطلوبة لإظهار جمالك من جديد عند الخروج.

درجة النحاسي الدافئ "deep copper"

فوائد تغيير لون الشعر للمرأة

هناك الكثير من الفوائد التي يمكن أن تحصل عليها المرأة بمجرد قيامها بصبغ شعرها، وتتمثل كل تلك الفوائد في الآتي:

  • صبغ الشعر يعمل على إعادة اللمعان والحيوية لشعرك من خلال اختيار لون يناسبك.
  • صبغ الشعر وسيلة لإخفاء الشعر الأبيض الباهت، مما يعمل على إكسابك سن أصغر من عمرك.
  • صبغ الشعر يعمل على التغيير من ملامحك المعتادة لكي في كل يوم.
  • يمكنك تغيير إطلالتك واللوك الخاص بكي في كل عام من خلال تغيير قصة الشعر ولونه.