كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقنى فرجل الجوزاء من الأشخاص المختلفون الذين لهم صفاتهم وطرقهم الخاصة فى هذه الحياة ولهم طريقة خاصة فى التعامل فكيف اجعل رجل الجوزاء يعشقنى يبادر الفتيات والسيدات وكيف أجعل من رجل الجوزاء شريك لحياتى وكيف يبوح بمشاعره وأحاسيسه، فشخصية برج الجوزاء تختلف عن باقى الأبراج فرجل الجوزاء يعتبر من الأشخاص الذين بإمكانك أن تتحدث عنه وكأنه شخصيتين فى شخصية واحدة حيث المزاج المختلف والحياة المختلفة فهو يجمع بين الصفة ونقيضها، فهو لطيف وحنون وعلى النقيض من ذلك فهو عصبي ومنفعل ولا يتمالك تصرفاته فى بعض الأحيان.

كل هذه الصفات جعلت من الرجل الجوزى شخص مختلف تسعى النساء للبحث عن كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقنى، فرجل الجوزاء يخشى العلاقات الاجتماعية ويحب الخصوصية بشكل كبير، ولكن لا بد من البحث عن الحب فى هذه الحياة فكيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني بكل هذه الصفات المتسم بها والمرتبطة به.

كيف اجعل رجل الجوزاء يشتاق لى

كيف اجعل رجل الجوزاء يشتاق لى لكل رجل صفاته ورغباته التى تختلف من رجل لآخر، ويعتبر رجل الجوزاء من الأشخاص الذين يتمتعون بذكاء الذهن وحبهم للأشياء الغريبة

  • كونى صبورة على مزاجه المتقلب وذلك لما يتمتع به رجل الجوزاء بمزاجية متقلبة عالية حيث الرغبات المختلفة التى تتغير من وقت لآخر وتعكر الصفو فى أقل الأوقات، حيث بامكانك ان تريه يحبك حبآ كبيرآ لدرجة لا توصف وفى وقت آخر تجديه لا يعطيك الاهتمام ولا الرعاية ولا حتى التعبير بأنه مهتم بك، فعليك ان تقبليه كما هو بمزاجيته المختلفة والمتغيرة من وقت لآخر .
  • تمتعى بالذكاء والنباهه فيعتبر الرجل الجوزى من الأشخاص الذين يحبون الذكاء وسرعة النبيهه والقدرة على معرفة ميزاجيتهم بكل سهولة وهذا يحتاج الى جهد كبير منكى حيث ان برج الجوزاء صعب المزاج ويحتاج الى جهد لانه دائم التقلب والمزاجية فيمكن أن تشعرى بان هذا الشئ قد يفرحه ويجذبه ولكن تتفاجئ بانه قد جعل منه انسان قد فقد أعصابه وفقد صوابه .
  • اجعلى من نفسك امرأة مثقفة محيطة بالعلوم والثقافات المختلفة حيث ان رجل الجوزاء يحب المشاركة فى الكلام والأحاديث والنقاشات فجميل أن تشاركيه هذا الشعور وتجعليه يشعر بان هناك ترابط ثقافى فيما بينكم.
  • رجل الجوزاء يحب الأناقة فهو يهتم بنفسه ويحاول أن يجمل نفسه ويهذب هندامه فكونى انيقة وتبحثين عن الجمال والأناقة ،فاذا شاهدك أنيقة فانتى قد وصلتى الى عقله وقلبه فالأناقة لرجل الجوزاء سيدة الموقف.
  • لا تجعلى من نفسك امرأة روتينية فالرجل الجوزي لا يحب الروتين فيشعر بالملل والضيق، فعليكى أن تعززى لديكى التجديد والتغيير والابداع فى تجديد  وتغيير الأمور لديه.
  • كونى عفوية فى تصرفاتك ولكن بحكمة وذكاء فرجل الجوزاء يحب الفتاة الطبيعية العفوية ويشعر بمتعة فى تصرفاتها وأفعالها ويشعره بالرغبة والانجذاب اليها.

كيف اجعل رجل الجوزاء يعترف بحبه

كيف اجعل برج الجوزاء يعترف بحبه من أصعب الأبراج واعقدها هم أصحاب برج الجوزاء حيث المزاجية المتقلبة والآراء المتغيرة فما بالكم حينما نتحدث عن الرجال فإننا نتحدث عن تقلب مستمر فى أقل الأوقات فكيف نكسب حبهم ونجعلهم يعترفون بذلك الحب و يفصحون به لتلك السيدة التى أحبها.

  • الابتسامة هى كل الجمال فجميعنا نحب الابتسامة الجميلة الى تعبر عن الروح الجذابة والجميلة فرجل الجوزاء ينجذب لتلك الابتسامة ويجعله لا يستطيع أن يقاومها فيعترف لتلك الفتاة بانها يحبها بل ويعشقها .
  • دعى الانسجام دائمآ بينكم ولا تجعلى من الطلبات المتكررة والشكاوى روتين للقاءات بينكم فانه سوف يشعر بالملل منك ولا تجعله يبوح لكى بحبه لكى .
  • كل ممنوع مرغوب فلا تكونى دائمآ متلهفة للقاءه ولا تشعريه بانكى دائمآ متفرغة له بل اجعليه يشعر بانكى مشغولة فى بعض الأحيان وانكى ليست دائمآ متفرغة فهو سوف يتشوق اليك أكثر ويشعر بحبك ويجعله يبادر ليعترف بذلك .
  • حينما تتحدثى اليه اجعلى عينيكى تنظر الى عينيه حيث ينجذب الى جمال عينيكى ويجعله يشعر بجمال تلك العينتين ويعترف لكى بحبه لكى ولتلك العينتين .
  • يعشق الرجل الجوزى المرأة التلى تصغى له وتجعل من كلماته وحديثه شئ يصغى له وتعطيه من الاهتمام ما يجعله دائم التفكير بها ويحاول ان يعترف لها بحبه وعشقه لها .

نقاط ضعف رجل الجوزاء

نقاط ضعف رجل الجوزاء متعددة حيث رجل الجوزاء الذى يتصف بالمزاجية المتقلبة وكأنه شخصيتين فى شخص واحد وفى نفس الآن فتقلب الرأى لا يفارقه فى بعض الأحيان فيختلف رجل الجوزاء بالذات عن باقى الرجال من الأبراج الآخرى فنقاط ضعف رجل الجوزاء مرتبطة بالغالب بشخصيته المزاجية .

  • العصبية الشديدة حيث بامكانه أن يكون هادئآ وفجأة يتعرض لموقف يجعل منه انسان يتصف بالعصبية الشديدة وعدم القدرة على السيطرة عللى عصبيته.
  • الأنانية فيعتبر الشخص الجوزى من الأشخاص الأنانيين المحبين لأنفسهم والمفكرين بتحقيق السعادة لذاتهم فقط فهم لا يفكرون الا بأنفسهم وبتحقيق مطابهم ورغباتهم.
  • الرجل الجوزى يفوق عليه فى نقاط الضعف المزاجية المتغيرة فتجعل منه شخصين متقلبين فى نفس الوقت فتسطيع أن تقول هذا الشخص جميل ورائع وبعد ثوانى تنقلب الموازيين وتصبح عكسية مما يجعل الرجل الجوزى من أكثر الأشخاص عرضة للمشاحنات والمشاجرة مع الآخرين.
  • نستطيع القول بان الرجل الجوزى من الأشخاص الذين يهربون من المسؤؤلية ولذلك يتأخرون فى أخذ قرار الزواج والارتباط فيقرروا هذا القرار فى وقت متأخر من عمرهم لانهم لا يحبون لأن يخضعوا لأحد ولا يلبوا احتياجات الآخرين وانما القيام باحتياجاتهم ورغباتهم فقط.
  • الغموض فرجل الجوزاء يصعب على الآخرين معرفة خصوصياتهم وما يجوب فى خاطرهم من الداخل ،فهو يتعامل مع الآخريين بكل خصوصية ورسمية عالية فلا يسمح لأحد بان يشاركه تفكيره.
  • تسير أغلب الأمور برغباته فهو انسان متسلط لا يسعى الا لتحقيق رأيه الشخصى ولا يهتم بآراء الأخرين ولا يسعى الا لفرض رأيه هو فقط .
  • جميعنا نحب أنفسنا بل ونعشقها فى بعض الأحيان ولكن برج الجوزاء يصل الى مرحلة الغرور بالنفس وان لا أحد مثله أو يشبهه وأنه ليس بحاجة للآخرين فتجد العديد من الأشخاص يحاولون الابتعاد عن أشخاص الجوزاء .
  • يبتعد الكثير عن مجادلة الشخص صاحب برج الجوزاء فهو من الأشخاص المتسلطين فى ألسنتهم فيقوموا بتوجيه الكلام الجارح والقاسى للآخرين .
  • يتدخل الرجل الجوزى فى كثير من الشؤؤن ويعتبر من الأشخاص الفضوليين المحبين لمعرفة الأخبار بصورة مستمرة .

كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقنى بكل الطرق والوسائل لا بد لرجل الجوزاء أن يعترف بعشقه لفتاة ما ولكن على تلك الفتاة أن تقوم بمعرفة صفاته سواء كانت سلبية أو ايجابية وكيف بامكانها أن تستغلها لصالحها حيث تكسب قلبه وتصل الى احاسيسه وتجعله يعترف بعشقه لها، فرجل الجوزاء له خصوصياته وله صفاته التى تختلف عن باقى الأبراج الأخرى فكيف اجعل رجل الجوزاء يعشقنى تلك هى الحيرة والصبر فى ذلك فانت بحاجة الى مجهود كبير لتحصلى على ذلك وتصلى الى عشق الرجل الجوزى واعترافه بذلك وتحقيق الانسجام بينكم بطرق عديدة وحيل جميلة تصلى من خلالها الى الهدف الذى تريدين وترغبين به وتجعليه لا يستطيع الاستغناء عنكى بجمالك وأناقتك وذكائك وصبرك وروحك الجميلة والطويلة تصلى اليه .