ما هو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هنكوك؟ هي شركة إطارات كورية، تعد من اكبر شركات الإطارات في العالم، بحيث بلغت مبيعاتها في عام 2007 ما يعادل 3.5 مليار دولار، بزيادة قدرها 20.7٪ خلال عام واحد. في عام 2006 قدرت بنحو 2.9 مليار دولار، وبذلك احتلت المرتبة السابعة في إيرادات المبيعات العالمية، حيث بلغ عدد الموظفين بالشركة 21 ألف موظف حول العالم، وإطارات هنكوك متوفرة في أكثر من 180 وبعد التعرف علي نبذة عن الشركة يجب ان نتعرف علي معلومات اكثر عن الشركة من حيث التأسيس.

متى تاسست شركة هانكوك

تأسست شركة هنكوك عام 1941م، في سيول بكوريا الجنوبية باسم شركة تشوسون للإطارات، وتمَّ تغيير اسمها ليصبح “هنكوك لتصنيع الإطارات” في عام 1968م، وفي غضون عشرين عامًا كانوا يصدرون إطاراتهم حول العالم، فازدادَتْ صادراتهم إلى حوالي مائة مليون دولار من العائدات في السنة، وفي عام 1981م، ومع توسُّع التجارة الداخلية والتجارة الخارجية، قاموا بأخذ قرار فتح أول فرع لهنكوك للإطارات في الولايات المتحدة.

ما هو اسم مركز هانكوك للبحث والتطوير للإطارات؟

هانكوك تكنولوجي، هو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هانكوك، وقد تم افتتاحه في عام 1982 كمركز رئيسي للبحث والتطوير في دايجون في كوريا الجنوبية، ويهدف هذا المركز إلى تطوير الإنتاج وتقديم الدراسات والبحوث التي من شأنها النهوض الإنتاج وتعزيز قدرات الشركة، من أجل مواجهة تحديات التطور العلمي والتكنولوجي كدراسة تصنيع إطارات السيارات الكهربائية ، وكذلك تقديم حلول فعالة لحماية البيئة والقضاء على الملوثات الخطرة. أنشأت شركة هانكوك للإطارات شبكة عالمية للبحث والتطوير من خلال العديد من مراكز البحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والصين واليابان ، وتشتمل مراكز أبحاث Hankook Tire Corporation على العديد من المعدات عالية التقنية ، لضمان منتجات إطارات هانكوك، ولضمان ذلك منتج بمواصفات دولية.

ما هو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هانكوك؟ من اهم الأسئلة التي أثبتت أهمية العلم، والسعي والبحث والعمل علي تطوير النفس، فقد أصبحت شركة هانكوك، بفضل مركز البحث تكنودوم، أول شركة في كوريا تحصل على الشهادة الخضراء، وتصل لعلامة “LEED” أي الريادة في مجال الطاقة والتصميم البيئي، فهي كانت شركة بسيطة، وأصبحت من اكبر واهم شركات الإطارات عالميا .