من هو محمد يوسف ناغى السيرة الذاتية، رجل أعمال سعودى الجنسية ويعتبر محمد يوسف ناغى صاحب شركة ( محمد يوسف ناغى وأبناؤه للسيارات)، حيث تعتبر تلك الشركة من الشركات الرائدة والعريقة والوكيل الرسمى لسيارات الفورد فى المملكة العربية السعودية، حيث حصل محمد يوسف ناغى على منصب عضو غير تنفيذي بشركة اعمار المدينة الاقتصادية وذلك ما بين عامى 2011 و 2014، محمد يوسف ناغى، له جذور وعروق أصيلة من القبائل العربية فى السعودية والتى جعلت منه رجل أعمال قوي ومشهور على مستوى المملكة العربية السعودية بل وعلى مستوى الوطن العربى.

نبذة عن رجل الأعمال محمد يوسف ناغى

من هو محمد يوسف ناغى، سؤال يطرحه ويتساءل من قبل العديد من الأشخاص، من هو محمد يوسف ناغى ومن أى القبائل يعود وما سبب تلك الشهرة التي حصل عليها.

  • محمد يوسف ناغى من قبيلة آل ناغى، وهو من بنى الجد الأكبر محمد عبد الوهاب ناغى وهو صاحب الامبراطورية الاقتصادية فى عام 1911، وكان لديه شركة( ناغى وأبناؤه) تلك الشركة كانت صغيرة فى الشهرة والخدمات، بحيث تناقلت الى الأبناء والأحفاد وبدأت تزداد شهرتها ويعلو صيتها فى المملكة العربية السعودية حتى أصبحت من أكبر الشركات المختصة بالسيارات العالمية فى المملكة العربية السعودية.
  • انتشرت صالات العرض الخاصة بها فى جميع أنحاء المملكة وبدأت تأخذ الرقم القياسى فى مساحة صالاتها الخاصة بعروض السيارات، وذلك يعود لحسن ادارة تلك الشركة التى يقودها محمد يوسف ناغى.
  • حيث قام بتطويرها والعمل على توسيعها وجلب الشهرة لها، وأصبحت الشركة تعرف باسم ( شركة محمد يوسف ناغى واخوانه للسيارات).
  • محمد يوسف ناغى لم يكتفي بامتلاكه أكبر شركة عرض للسيارات، وانما تعدى ذلك ليحصل على لقب المدير التنفيذى لشركة إعمار العقارية وهى الشركة التى تأسست فى عام 2006 فى مدينة جدة، حيث كلف بناؤها ما يقارب على 8.5 مليار ريال سعودى.
  • يعتبر محمد يوسف ناغى وكيل لعدد من شركات الصناعة والطعام العالمية.

توسيع عمليات شركة ناغى للسيارات

من هو محمد يوسف ناغى، هو من قام برئاسة شركة محمد يوسف ناغى من بعد أجداده القدماء، فقام بالاجتهاد فى تطويرها والعمل على انتشارها على مستوى المملكة العربية السعودية وانتشارها فى جميع أنحائها، حيث أصبحت عائلته من العائلات الغنية على مستوى المملكة بل وعلى مستوى الوطن العربى، باعتباره يمتلك مراكز عرض منتشرة فى جميع أنحاء المملكة.

  • توسيع شبكة عمليات شركة محمد يوسف ناغى للسيارات، حيث تعتبر شركة محمد يوسف ناغى من الشركات المهمة فى المملكة العربية السعودية، وقامت تلك الشركة بتوسيع عملياتها فى الخبر من خلال انشاء أحدث صالات عرضها، حيث تشتمل الصالة على أحدث مجموعة سيارات جديدة ومستعملة BMW و Ford و Rolls Royce Motor، حيث تصل مساحة صالة العرض الى 8500 متر مربع يوجد بها مركز خدمة، ويعمل فى تلك الشركة ما يقارب 70 موظف متدرب يقوموا بتسهيل عملية الاستجابة للعملاء
  • تعتبر شركة محمد يوسف ناغى هى من أولى الشركات فى المملكة العربية السعودية.
  • قام محمد يوسف ناجى بالعمل بكل جهوده للانتشار من خلال شركته والحصول على لقب رجل الأعمال المشهور.

شركة محمد يوسف ناغى تكشف عن طراز هيونداى النترا

من هو محمد يوسف ناغى، رجل الأعمال المعروف فى المملكة العربية السعودية، والذى جعل من شركته الخاصة بعروض السيارات شهرة عالمية، واستطاعت شركته أن تقوم بالكشف عن طراز هيونداى النترا

  • قامت شركة محمد يوسف ناغى بتفجير مفأجأة لزوارها فى المعرض الدولى للسيارات وكشفت عن سيارة النترا.
  • تتم عملية البيع للسيارة بكافة الفروع الخاصة بالشركة فى كافة أنحاء معارضها فى المملكة وخارجها
  • عملت شركة محمد ناغى على العمل على تطوير تلك السيارات والعمل على بيعها من خلال معارضها بما يتناسب مع التطور الموجود فى الوقت الحالى.

من هو محمد يوسف ناغى، ذات الجنسية السعودية والذى استطاع أن يحول ذلك الاسم الى شخصية بارزة يتساءل عنها الجميع واستطاع أن يقوم باحداث نقلة نوعية على صعيده الشخصى وعلى صعيد بلده وموطنه المملكة العربية السعودية، ليصبح من أشهر رجال الأعمال ليس على مستوى المملكة فحسب وانما على مستوى الوطن العربى بأكمله.