قررت المحكمة بالمملكة العربية السعودية الحكم على لجين الهذلول لمدة خمسة سنوات، وهذا الأمر جعل الكثير يودون التعرف على قصة اعتقال لجين الهذلول وعن الأسباب الحقيقية وراء الحكم عليها لمدة خمسة أعوام، وهي من الناشطات في المملكة، وأول من طالبت ببعض الإصلاحات داخل السعودية، وخاصة بما يخدم مصلحة النساء السعوديات ومنها المطالبة بحق المرأة بسياقه السيارة، وهنا يمكن التعرف على قصة اعتقال لجين الهذلول .

قصة اعتقال لجين الهذلول

تم اعتقال لجين الهذلول في تاريخ 18 مايو لعام 2018، وتم إلقاء القبض على سبعة أشخاص مع الهذلول، ولم يعرف ما هي أسمائهم، وتقول الجهة الأمنية بالمملكة أن هؤلاء الأشخاص يقومون بعمل منظم ليتجاوزوا بذلك كل القيم والثوابت الدينية، وكانت لجين الهذلول من ضمن المشبوهين بأعمال معادية ضد السعودية.

من هي لجين الهذلول

هنا ومن خلال الحكم على لجين الهذلول بالسجن لمدة خمس سنوات، جعلت الكثير من النشطاء وخاصة بالسعودية والخليج العربي يسعون للتعرف على قصة اعتقال لجين الهذلول، وما هي الأمور الإجرامية التي قامت بها لجين ضد المملكة العربية السعودية، وهو ما يمكن أن نوضحه من خلال الفيديو أدناه.

فيديو قصة سجن لجين الهذلول

من خلال الفيديو يمكن التعرف على تفاصيل واضحة عن قصة اعتقال لجين الهذلول  الساعي الكثير للتعرف على حقيقة لجين الهذلول، النماشطة فى المملكة العربية السعودية قبل سجنها واعتقالها بالعام 2018.