افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض الكثير من النساء الحوامل، أو النساء الاتي يرغبن بالحمل يبحثن عن دكتورة نسائية تكون مميزة في عملها، حيث ترغب الكثير من النساء بالمتابعة لدى طبيبة تكون موثوقة، لتشعر معها بالراحة أثناء متابعتها للحمل أو الأمراض النسائية الشائعة أو تأخر الحمل والإنجاب، ولذلك تكرر البحث من قبل بعض النساء السعوديات عبر محرك قوقل عن افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض، رغبة منهن في معرفة الطبيبات المميزات في منطقة الرياض، ومن موقعنا سنقدم لكم افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض.

أفضل دكتورة نسائية في الرياض

سوف نزودكن عزيزاتي القارئات ببعض الأسماء لأفضل افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض، فنحن نعرف أنك تريدين معرفة أفضل الطبيبات من اجل سلامتك الخاصة وسلامة جنينك إن كنتي حاملا، وإليكن بعضهن:

الدكتورة ليلى مسعود

تعتبر الدكتورة ليلى مسعود من أفضل الطبيبات في العاصمة الرياض، حيث تخصصت الدكتورة في طب النسا والولادة، كما تخصصت في الاشعاعات، ويمكنك إيجاد الدكتورة في مقر عملها في مستوصف حي السلام، كما يمكنك القيام بحجز موعد لديها إذا رغبتي في الفحص وذلك عبر اتصالك على الرقم: 0920033402.

الدكتورة كريمة مندور

تعتبر الدكتورة كريمة من الاستشاريين في طب النساء والولادة الذين لديهم شهرة واسعة بين النساء، حيث تعمل الدكتورة في مستشفى NMC التخصصي.

  • عنوانها كالتالي: حي السلام- طريق الامام الشافعي- الرياض.
  • وتبلغ قيمة الكشف لديها 150 ريالا.
  • للتواصل مع الدكتورة لحجز موعد، يمكنك الاتصال على (966+) 2222211-11، أو التواصل مع المستشفى التخصصي NMC أو يمكنك الذهاب للمشفى بشكل مباشر.

الدكتورة هويدا عاصم

تعتبر الدكتورة هويدا عاصم من أفضل الأخصائيين في طب وجراحة الأمراض النسائية، كما أنها تتخصص في مشاكل العقم وتأخر الانجاب، ولها خبرة طويلة في هذا المجال.

  • وتخصصت الدكتورة في عدة تخصصات منها الحقن المجهري، جراحة المناظير المتقدمة، جراحة الأورام النسائية، بالإضافة لأراض التوليد والنساء.
  • انضمت الدكتورة للعضوية في جراحة المناظير النسائية في الجمعية المصرية.
  • للحجز والاستفسار يمكنك زيارة الدكتورة في مركز تجمع تداو الطبي، وعنوانه هو: الشهداء، طريق الامام عبدالله، الرياض.
  • تبلغ قيمة الكشفية لدى الدكتورة 75 ريال فقط.

دكتورة رشا قنديل

  • تخصصت الدكتورة رشا في طب النساء والولادة وأمراض النساء، حيث تعمل في المجمع الطبي شذا.
  • تبلغ قيمة الكشفية عند الدكتورة 70 ريال، يمكنك الحجز من خلال التوجه لمقر المجمع الطبي شذا في حي الروابي في الرياض.

افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض لمتابعة الحمل

الكثير من السناء تعاني من بعض المشاكل المتعلقة بالأمراض النساء والالتهابات وتكيسات المبايض، والقرح الرحمية وغيرها من الأمراض النسائية، لذلك يبحث الكثير منهن على افضل دكتورة متخصصة في الأمراض النسائية في الرياض ومنهم:

دكتورة شازيا ارشاد

تقوم الدكتورة شاذيا بمتابعة النساء الحوامل في فترة حملهن، حيث تتابع معهن التغيرات التي تحصل مع الجنين والوزن والطول وغيره من المعلومات المهمة التي تتعلق بصحة الأم والجنين.

  • تعمل الدكتورة شازيا في مستشفى دلة نمار في طريق ديراب الفرعي في الرياض.
  • تبلغ قيمة الكشف لدى الطبيبة شازيا ارشاد 290 ريال سعودي.

دكتورة عايشة كمال

تقدم الدكتورة عايشة كمال الرعاية الازمة للنساء الحوامل خلال فترة حملهن، حيث لها باع طويل في طب النساء والولادة، وتزيد خبرتها عن 27 عام، وتقوم بتوفير كافة القياسات الخاصة بالطفل ومتابعة الضغط والسكري مع النساء الحوامل.

  • تبلغ قيمة الكشفية لدى الدكتورة 290 ريال.
  • يمكنك الحجز في المستشفى الذي تعمل فيه الدكتورة وهو مستشفى دلة نمار في طريق ديراب الرياض.

دكتورة مها محمد

حصلت الدكتورة مها محمد على درجة الماستر في طب النسا والولادة من جامعة عين شمس، حيث تعتبر من الدكاترة الماهرين في تخصصها، كما ينصح بزيارة الطبيبة للنساء الحوامل، حيث تقدم خدمات  مميزة لهن.

  • قيمة الكشفية للكشف عند الدكتورة يبلغ 194 ريال.
  • ويمكنك زيارة عيادتها في العاصمة الرياض.

الدكتورة منى النجار

حيث تقدم الدكتورة منى خدمات الرعاية الأولية للنساء الحوامل في الرياض، كما تتابع الضغط والسكري للنساء الحوامل في المراحل المتأخرة من الحمل، كما تتابع النساء عند الولادة أيضا.

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا، نرجو أن نكون قد أفدناكم بما تريدونه حول افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض.