دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير، هذا الدعاء يختلف عن اى دعاء من الادعية التى نتتداولها للحصول عليها، وهو دعاء يأتى من القلب وتحقيق النصر وفرحة النفس على ما انجزه الناس من ختم لكتاب الله تعالى الذي نزل على سيجنا محمد صلى الله عليه وسلم، وهو من الكتب المهمة فى حياة الانسان وهو اخر الكتب السماوية التى يفتخر الناس بوجوده ويؤمن به الى يوم يبعثون فيه الى يوم القيامة، فهو الذي ينجى الانسان من الشر ويكسبه الجزاء والثواب فى الدنيا والاخرة.

دعاء ختم القران

يلجأ الكثير من الناس فى التسابق على ختم القرأن الكريم وخاصة فى شهر رمضان المبارك، حتى يكسب وينال الجزاء فى الدنيا والاخرة، ويشعر الانسان بالراحة والطمأنينة، حيث انه بعد ختم القرأن هناك دعاء يجب ان يقوله المسلم وهو من اهم الادعية التى تجمع بين خيري الدنيا والاخرة، وان يغفر الله للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات وان يرفع الوباء عن الامة العربية والاسلامية، وان يعتق رقابهم من النار.

دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير

اللهم إنى اسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العلم وخير العمل وخير الثواب وخير الممات وخير الحياة وثبتنى وثقل موازيني وحقق ايمانى وارفع درجاتى وتقبل صلاتى واغفر خطيئاتى وأسألك العلا من الجنة.

  • اللهم انى اسألك موجبات رحمتك وعزام مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار، اللهم احسن عاقبتنا فى الامور كلها واجرنا من خزى الدنيا وعذاب الاخرة.

  • اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا ومتعنا اللهم بأسماعنا وابصارنا وقوتنا ما احييتنا واجعله الوارث منا واجعل ثأرنا على من ظلمنا وانصرنا على من عادانا ولا تجعل مصيبتنا فى ديننا ولا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا تسلط علينا من لا يرحمنا.

  • اللهم لاتدع لنا ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا دينا الا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا والاخرة الا قضيتها برحمتك يا أرحم الرحمين.

  • ربنا اتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة وقنا عذاب النار وصلى الله عليى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرآ.