من هي هند البلوشي السيرة الذاتية، هي ممثلة كويتية ولدت في الكويت في العام 1985م ، ونشأت الفنانة هند البلوشي في عائلة فنية حيث كان والدها عازفاً للعود وأختاها مرام ومي البلوشي فنانتين في مجال الغناء والتمثيل.
حيث بدأت أولى أعمال الممثلة هند البلوشي حث تمثل دورها في مسلسل “اللقيطة”، ومنذ ظهورها في هذا المسلسل بدأت شهرتها وكان دورها ناجحاً، وذلك بعد اكتشافها من خلال بعض المسرحيات التي كانت تقدمها مع أختها مي البلوشي.

من هي هند البلوشي السيرة الذاتية

هي ممثلة كويتية من مواليد دولة الكويت، كما نشأت الفنانة في عائلة فنية، كما حققت نجاح في فترة قياسية، وهي الآن تحتل مرتبة متقدمة في صفوف الفنانين الشباب في الكويت والخليج.

  • هند البلوشي (18 مارس 1985 -) ، ممثلة كويتية.
  • الاسم عند الولادة …….. هند جاسم البلوشي.
  • الدولة …… Kuwait الكويت.
  • تاريخ الولادة ….. 18 مارس 1985 (العمر 27 سنة).
  • مكان الولادة …… الكويت.
  • سنوات العمل …… 2005 – حتى الآن.

المسيرة الفنية للفنانة هند البلوشي

تلقت الفنانة هند البلوشي مجموعة من العروض الدرامية، ولكن زواجها الأول أثر عليها تأثيراً سلبياً ، حيث أعلن زوجها اعتزالها عن الفن بالنيابة عنها ومن دون موافقتها، ومن هنا بدأت المشاكل بينهم إلى أن انفصلت عنه كلياً واستمرت بالتمثيل.
بعد ذلك تزوجت الفنانة هند البلوشي سنة 2012م من المغني مشاري العوضي ، كما شاركت أختها مرام في فديو كليب لأغنية “العلالي”.

قدمت الفنان هند البلوشي مجموعة من المشاركات الغنائية التي كان لها دور في مهرجان القرين الثقافي ، وفي وقت لاحق قدمت أغنية بعنوان “عمود البيت” بمشاركة مع أختها مرام مقدمة لروح والدهما المتوفي ، من ثم بدأت بأغنية قدمتها للكويت في العيد الوطني لهم عام 2008م.

كما نشرت الفنانة هند البلوشي في عيد الحب أغنية “إحساس” ظهرت فيها مع زوجها المطرب مشاري العوضي والتي من تلك الأغنية تم إعلان خطوبتهما من بعد الأغنية.

أشهر أعمال هند البلوشي

ومن أشهر أعمال الفنانة هند البلوشي الدرامية كانت في مسلسل : ” اللقيطة”،” همس الحراير”،” أبلة نوره”،” المزواج”،” حبر العيون”، كما ظهرت الفنانة هند البلوشي في رمضان 2014 في المسلسل الرمضاني “بسمة منال” بالاشتراك مع نخبة فنية كبيرة، إشارة إلى ذلك بأن هند البلوشي تمتلك صوتاً جميلاً ولها العديد من المشاركات الغنائية والتي كان أهمها المشاركة في مهرجان القرين الثقافي ال 13 في نهاية العام 2006 في حفل غنائي تراثي شاركت فيه مع الفنانين بشار الشطي وصلاح حمد خليفة

و أغنية “عمود البيت” لـــ هند البلوشي مع أختها مرام والتي تتحدث عن والدهما المتوفي ، و”حبيبتنا الكويت” والتي قدمتها في العيد الوطني 2008 من خلال أوبريت حكامنا وأحلامنا ، ومن أعمالها الفنية “الفرية” ، ومسرحيتي “أشباح أم علي” و”غزلان وملك الفئران” لم تخلو من أغاني بصوت هند والتي صرحت برغبتها في احتراف الغناء وتقديم “سنغل” على الأقل بناءً على رغبة جمهورها ، ولكنها تنتظر الوقت المناسب ومن يقدمها بصورة حقيقية و صحيحة لأنها لا ترغب بتقديم “أي شيء”.