ما الذي يعبر عن كمية المادة في الجسم، تختلف كمية المواد التي يحتويها الجسم، حيث يحتوي الجسم علي العديد من المواد، حيث تعتبر المواد هي جميع ما يحيط جسم الانسان، من مواد حيث تتميز المواد بخواص عديدة تنفرد كل مادة، عن سائر المواد، حيث تتكون المادة من اجسام صغيرة، لا ترعي بالعين مجردة، ولكن يمكن التعرف علي المكونات الخاصة بالمواد ، داخل الجسم عن طريق الفحص المجهري داخل المعمل.

ما الذي يعبر عن كمية المادة في الجسم

الذي يعبر عن كمية المواد في الجسم، حيث تعرف كمية المادة، علي انها الكمية الفيزيائية، التي تتناسب مع عدد الجسيمات الأولية، حيث تتكون الجسيمات الأولية من ذرات وجزيئات وايونات والكترونات، حيث تعرف أيضا كمية المادة بالكمية الكيميائية، التي تقاس بوحدة المول.

ما الذي يعبر عن كمية المادة في الجسم، حيث تعتبر المادة المكون الأساسي لكل شيء حولنا، حيث تنقسم حالات المادة الي حالة صلبة، وسائلة، وغازية، وحيث تكمن الإجابة عن سؤال، ما الذي يعبر عن كمية المادة في الجسم تتلخص الإجابة بالتالي:

  • الإجابة الصحيحة: الكتلة
  • حيث تعرف الكتلة علي انها المقدار الفيزيائي، الذي يحتوي عليها الجسم، فهي لا تعتمد علي قوة الجاذبية، والتي تقاس بوحدة الكيلو جرام.

ما الذي يعبر عن كمية المادة في الجسم، توصلنا الي حل السؤال بالكتلة، والتي يعبر عنها البعض علي انها الوزن، ولكن هذه التعبير خاطئ، لاعتماد الوزن علي قوة الجاذبية، حيث يتغير الوزن بتغير المكان المتواجد فيه.