تطبيق مبادئ العزيمة والتصميم على عملك، يتم اعداد دورة للتدريبات الإلكترونية مثل تطبيق مبادئ العزيمة والتصميم على عملك، والتي تقدم التعريفات الخاصة في العزيمة والتصميم على العمل، وتضيف النصائح الخاصة في وضع الأهداف وتحديدها بشكل فعال، اضافة الى أنها تستعرض العديد من المفاهيم التي تساعد في التركيز والالتزام، ويعرض التطبيق عدة أمثلة خاصة في التعامل مع الصعاب والشدائد، لذلك سوف نعرض فيما يلي حلول كافة الأسئلة الخاصة في تطبيق مبادئ العزيمة والتصميم على عملك.

التدريبات الإلكترونية تطبيق مبادئ العزيمة والتصميم على عملك

يعرض التطبيق عدة أسئلة يجب على الطالب الاجابة عنها بشكل صحيح، وهي عبارة عن أسئلة اختيارية تتكون من أربعة اجابات للسؤال، لذلك سوف نعرض عليكم كافة الأسئلة المتعلقة في التدريبات الإلكتروني الخاصة في تطبيق مبادئ العزيمة والتصميم على عملك مع الاجابة عن كل سؤال، وهي على النحو التالي:

  • استيقظت مبكرا يوم مقابلتك الشخصية بعد نوم الليل بكامله، فأسرعت الحركة لنتناول افطارا صحيا لتزود جسدك بالطاقة، يعتبر هذا مثالا على: الاعتناء بنفسك.
  • لقد دخلت توا لإجراء مقابلة عمل في شركة تحبها، وقد استعددت لذلك، وبعد مقابلتك لثلاثة أفراد سيكونون معك في القسم، أصبحت متفائلا حول حصولك على الوظيفة، وبعد عدة أيام، اتصلوا بك وأخبروك أنهم اختاروا شخصا آخر، فماذا ستفعل: تطلب افادة الشركة حول ذلك.
  • بعد أن قام صاحب عمل برفضك، بدأت في تحديد وتقييم كيف تجري الأمور، أي من الأسئلة التالية سيكون مفيدا ليضعك في الاتجاه الصحيح: ما الذي علي فعله بطريقة مختلفة في المرة القادمة.

تطبيق مبادئ العزيمة والتصميم على عملك

  • ما هي الخطوة الثانية في طريقة دايل كارتيجي للتغلب على الصعاب والشدائد: تحديد أسوأ النتائج الممكنة.
  • تكمن الفكرة وراء الخطوة الثالثة من خطوات دايل كارنيجي للتغلب على المصاعب: عدم تغيير النتائج بالضرورة، ولكن الحد من صعوبتها بمرور الوقت.
  • عرف رجل الأعمال أيمن رائد بقدرته على: التحور أو التكيف مع توجهات السوق المتقلبة.

تلك هي أسئلة واجابات تطبيق مبادئ العزيمة والتصميم على عملك للتدريبات الإلكترونية، مع الاجابات الصحيحة لكل سؤال منها، والتي تستطيع من خلالها تقييم نهاية الوحدة ومعرفة الاجابات الصحيحة والخاطئة التي تم الاجابة عنها مسبقا.