التمثيل بالاعمده المزدوجه يبين النادي المفضل لدى طلاب الصف الخامس والسادس، سوف نقوم بالاجابة على هذا السؤال مهم في هذه الصفحة التي يحتاج اليها الكثير من الطلاب الذين يدرسون الان بجد من اجل الحصول على اعلى الدرجات في الاختبار، يسرنا ان نقدم لكم كافة المعلومات التي تحتاجون اليها من اجل استمرار العملية التعليمية التي تسيرون فيها بكل سهولة ويسر، ونحن نرغب من خلال هذه الصفحة نشر العلم والمعرفة وجعل التعليم اسهل وابسط مما تتوقعون من اجل ان تبقوا متشجعين دائما على الاستمرار في الدراسة وفهم كافة النقاط التي تحتاجون اليها.

التمثيل بالاعمده المزدوجه يبين النادي المفضل

ان طلاب الصف الخامس والسادس تم تقسيمهم الى نوادي من اجل عرض هذا السؤال وفهم الطريقة الصحيحة للحل، التمثيل بالاعمده المزدوجه يبين النادي المفضل هو من الاسئلة المهمة التي نرغب في الاجابة عنها لكي يتسنى للجميع معرفة ما يحتاجون اليه.

الاجابة:

  • عدد طلاب نادي العلوم 35
  • في حين ان عدد طلاب نادي الشعر هو 15

بهذا نكون قد تعرفنا على الاجابة الصحيحة ونطلب من الطلاب ان يستنتجوا الطريقة التي توصلنا بها للحل. والطريقة هي سهلة وبسيطة عن طريق حساب عدد طلاب كل نادي من خلال المعطيات الموجودة في السؤال والاعمدة المزدوجة التي تشاهدونها امامكم.

من خلال المضي قدما فثي تحليل الاعمدة المزدوجة فان الطلاب سوف يكون لديهم معرفة كافية من اجل حل اي سؤال يحتوي على اعمدة مزدوجة وهو احد العناصر الاساسية التي نرغب في الاجابة عنها لكي يتسنى للجميع الوصول الى الاجابة التي يحتاجون اليها والتي تساعد على فهم الدرس وتوفير مهارات اساسية في الحياة لم يكن الطلاب على معرفة بها مسبقا. التعليم يحتاج الى ادراة وتنظيم الوقت وهذا ما ندعو الطلاب الى فعله دوما.