اتتبع في الصحف المحلية الانجازات الوطنية خلال عشره أيام، على مدار السنوات السابقة قدمت المملكة العربية السعودية العديد من الإنجازات في جميع المجالات سواء كان في المجالات السياسية او المجالات الاجتماعية او المجالات الاقتصادية او الإنجازات الوطنية، وكل هذه الإنجازات تصب في مصلحة المواطن السعودي من أجل أن يعيش في حياة أمنة وخاليا من المخاطر والمشاكل، وبالرغم من ذلك فإن إنجازات المملكة العربية السعودية دائما ما يتم نشرها عبر وسائل الاعلام المتخلفة سواء كان في الصحف المحلية او عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك سنتعرف من خلال هذا المقال على إجابة السؤال الذي يتم البحث عنه من قبل الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية.

اتتبع في الصحف المحلية الانجازات الوطنية خلال عشره أيام

دائما ما تسعى المملكة العربية السعودية إلى التطور والإزهاد وإلى مواكبة التكنولوجيا الجديدة، فهي دائما ما تسعى إلى تحقيق الامن والأمان والمحافظة على مصلحة المواطن السعودي، وقد حققت المملكة العربية السعودية في كل فترة خلافة ملك جديد للمملكة العربية السعودية، وكان خاتماً للملوك إلى حتى هذه اللحظة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وقد يتساءل البعض حول الإنجازات الوطنية التي قامت بها المملكة العربية السعودية على مدار السنوات السابقة، وسنذكرها من خلال السطور التالية:

  • قامت المملكة العربية السعودية ببنا اكبر فندق في العالم، مما ساعدها بناء هذا الفندق إلى تقوية السياحة وجلب الزوار والسياح إلى المملكة العربية السعودية.
  • عملت المملكة العربية السعودية بافتتاح معرض الفهد وذلك في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قد أطلق عليه اسم الفهد روح القيادة، وأيضاً قد دعا الملك أسرة الملك الراحل الملك فهد رحمة الله عليه من أكل تنظيم الافتتاح والمشاركة في عمله.
  • ومن الإنجازات الوطنية للمملكة بأنها تعد من أولى الدول في العالم التي لديها انخفاضا في معدل الجريمة فيها، وذلك لانها تضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن المملكة.
  • ومن الإنجازات الوطنية التي قامت بها المملكة بانها قعدة على ارتقاء المواطن السعودي في مجال التعليم وفي المجال الاجتماعي.
  • ومن الإنجازات الوطنية الت حققتها المملكة بأنها قامت بالعمل على توسيع الحرم المكي وأيضاً تقديم كافة التسهيلات لحجاج بيت الله الحرام.

وما زالت المملكة العربية السعودية حتى هذه اللحظة بل في كل يوم تقدم العديد من الإنجازات وذلك من أجل الوصول إلى الرؤية المستقبلية التي وضعتها المملكة لنفسها للوصل إلى رؤية 2030م، ودمتم بود.