الفرق بين اللاتيه والكابتشينو، يجب التوعية بشان انواع المشروبات المنتشرة بكثرة حتى يتمكن الشخص من اختيار المشروب المناسب له، حيث ان هناك العديد من العوامل التي تجعل الانسان يختار المشروب الساخن المناسب له، ومن الامثلة على هذه العوامل: الصحة العامة للانسان، وزنه، اصابته ببعض الامرض. حيث ان هناك بعض الامراض التي تمكن على صاحبها شرب نوع معين من المشروبات الساخنة. ومن الجيد معرفة ان اللاتيه والكابتشينو هو من بين انواع المشروبات المشتقة من القهوة.

منذ اكتشاف القهوة والانسان قد وقع في غرامها، حيث ان القهوة انتشرت كالبرق في كل دول العالم واصبحت المشروب الاول في العالم الاكثر شربا، وقد ظهرت العديد من الاشكال المختلفة من المشروبات الساخنة وحتى الباردة المشتقة من القهوة.

الفرق بين اللاتيه والكابتشينو

اليوم سوف نتعرف على الفرق بين اللاتيه والكابتشينو وهي من المشروبات المشهورة ولا يعرف الكثير للاسف الفرق بينهما، بالرغم من انه من المعلومات المهمة التي يجب ان يعرفها وخصوصا ان من يداوم على شرب اللاتيه او الكابتشينو سوف تصبح عادة له قد تصاحبه طيلة فترة حياته، لذلك الموضوع مهم ويجب على الانسان ان يبحث ويوعي نفسه بشان هذه الامور حتى يحافظ على صحته.

الفرق بين اللاتيه والكابتشينو:

  • اللاتيه: هو مشروب قهوة ولكن اضيفت له كمية كبيرة من الحليب، ولذلك فان مشروب اللاتيه يحتوي على سعرات حرارية عالية مما يزيد من وزن الانسان بشكل سريع.
  • الكابتشينو: هو ايضا مشروب قهوة ولكن نسبة الحليب المضافة اليه قليلة جدا مقارنة مع اللاتيه، ولكن تبقى هناك كمية من الحليب عليه ويكون لديه سعرات حرارية اقل من اللاتيه ولكن تبقى عالية مقارنة مع المشروبات الاخرى.

ان مشروب القهوة بدا بالانتشار كمشروب سادة لا يحتوي على اي اضافات، ولكن مع مرور الوقت وانتشار القهوة، اصبح المسوقين يرغبون في استحداث مشروبات جديدة من اجل الحصول على المزيد من الارباح ولذلك توصلوا الى بعض المشروبات اللذيذة والتي انتشرت بشكل سريع ايضا مثل الكابتشينو واللاتيه. وهناك انواع اخرى مثل قهوة اسبريسو التي لا يوجد عليها اي اضافات وتعتبر من المشروبات المفضلة لمحبي القهوة السادة لانها تقدم اعمق طعم للقهوة.