ما معني كلمة نوتيلا، تعتبر النوتيلا من اشهر انواع الشكولاتة السائلة بالعالم، ولها شهرة واسعة وقد انتشرت بشكل سريع مقارنة مع الانواع الاخرى، وقد كانت شركة نوتيلا صاحبة شكولاتة نوتيلا هي الشركة الاولى عالميا في دمج الكاكاو مع البندق، حيث ان المكونات الرئيسية للنوتيلا هي الكاكاو والبندق المطحون، وقد تم مزج هذه المكونات جيدا من اجل الحصول على هذا الخليط المتجانس والجميل.

لقد حققت شركة نوتلا اراباحا طائلة من وراء بيع شكولاتة نوتيلا والتي اصبحت تباع في كل دول العالم تقريبا، وهنا في الوطن العربي هناك اقبال كبير على شكولاتة نوتيلا ونحن نرغب هنا في تسليط الضوء على ما معني كلمة نوتيلا، حيث انه قد يكون من اكثر الاسئلة المتبادرة الى ذهن الاشخاص الذين يحبون تناولها.

ما معني كلمة نوتيلا

النوتيلا هي شكولاتة مشهورة جدا وتباع على نطاق واسع في كل دول العالم تقريبا، وقد استطاعت شركة نوتيلا من الاستحواذ على بعض الشركات التي تعمل في نفس المجال من اجل توسيع نشاطاتها، وقد استطاعت من تحقيق انجازات كبيرة في هذا المجال، وتطورها مازال مستمر من اجل تلبية الطلب المتزايد على هذا النوع من الشوكولاتة التي انتشرت بشكل كبير وحصلت على سمعة طيبة جدا.

  • ما معني كلمة نوتيلا
  • الجواب: ان كلمة نوتيلا مشتقة من كلمتين، الاولى نوت وتعني بالانجليزية البندق، والثانية هي ايلا وهي اضافة تضافة في اللغة الايطالية من اجل تانيث الكلمة.
  • حيث ان كلمة نوتيلا بالانجليزية تكتب هكذا nutella
  • كلمة nut تعني البندق.

هذا بسبب ان شوكولاتة النوتيلا مصنوعة من البندق بشكل اساسي، حيث ان البندق هو احد المكسرات المعروفة وقد قامت شركة نوتيلا بطحن البندق وتحويله الى كريمة يسمح لها بمزجها بسهولة مع الشوكولاتة.

معني كلمة نوتيلا الانجليزية

ان كلمة نوتيلا تعنى البندق وهو احد انواع المكسرات المعروفة والتي لها طعم مميز وجميل، ولطالما قد اكتشف الشركات المصنعة للاغذية ان اضافة البندق الى الشوكولاتة يزيد من طعمها اللذيذ. ولذلك فقد احب الناس هذا الجمع بينهما، وقد قامت شركة نوتيلا باختراع وصفة سوف تغير توجه العالم نحو الشوكولاتة وهي نوتيلا.

يمكن الحصول على شوكولاتة النوتيلا من اي محال تجاري وذلك بسبب شهرتها الكبيرة. وهي تتوفر باسعار معقولة تجعلها في متناول ايدي الجميع.