هل العاده السريه تؤثر على الطول، يأتي الإسلام كقانون وأحكام ليشكل أسلوب عيش صالح لجميع الناس على هذا الكون، ولإكمال كرم الله والفضائل التي أنعمها علينا وترسيخها في النفوس يجب الحفاظ عليها وشكر الله في كل وقت وحين عليها، حيث أن أعظم هذه الأخلاق خلق الحياء والغرض منه الحد من روح الرغبات والإبتعاد عنها، ويعرف التواضع على أنه مكانة عالية يمكن أن يتحكم فيها الإنسان في نفسه بالابتعاد عن كل ما يلوثه أو يؤثر عليه.

كما أن مشكلة العادة السرية واحدة من المشاكل التي نجدها عند كثير من الأشخاص، وبعض الترهات والأسئلة إنتشرت وتمحورت بحيدثها عن هل العاده السريه تؤثر على الطول بشكل كامل أو تؤثر على أحد الأجهزة الموجودة في جسم الإنسان وهذا السؤال شامل من المفيد التعرف على تفاصيله.

هل العاده السريه تؤثر على الطول

جميعنا نعلم أن العادة السرية التي يقوم بها الإنسان لسداد رغباته الجنسية يطلق عليها عملية الإستمناء والمقصود بها عملية تعتمد على إنزال المني بشهوة من غير مباشرة الزوجة بهذه العملية، وأهم الأسئلة المتعلقة بالعادة السرية هو: هل العاده السريه تؤثر على الطول.

  • الإجابة الصحيحة هي: ممارسة العادة السرية لا تؤثر بشكل فعلي في حجم الغنسان أو طوله ولكن من الآثار النفسية التي يشعر بها الإنسان الذي يقوم بالعادة السرية هو أن يرى نفسه قصيراً بعد الممارسة.
  • حيث أن العوامل التي من شأنها تحديد طول الشخص هي تلك العوامل الوراثية والهرمونات المختصة بالطول في جسم الإنسان فقط لا غير.

ومن المهم للإنسان التوقف عن ممارسة العادة السرية وذلك للأضرار المتعددة التي من الممكن أن تسببها على الهرمونات الذكورية وإنتاجها في جسم الإنسان، وتعرفنا على سؤال هل العاده السريه تؤثر على الطول والإجابة كانت هي لاتؤثر على الطول أبداً.