اذكر خمس حاجات انسانيه وحدد السلع والخدمات اللازمة لاشباع هذه الحاجات. سوف نقوم بعرض كافة المعلومات التي يحتاجها هذا السؤال، والمطلوب من الطالب ان يقرا الاجابة ويفهمها جيدا من اجل ان يتمكن من فهم الموضوع والحاجات التي يحتاجها الانسان من اجل ان يعيش بدون اي مشاكل، ان هذا السؤال يحمل الكثير من المعلومات اللازمة والتي يجب ان يهتم بها الطالب من اجل فهم كامل للحاجات للانسان، وتقوم الحكومة بعمل حثيث من اجل توفير كافة الحاجات التي يحتاجها الافراد الذين يعيشون في المجتمع، ويعد هذا العمل احد الاعمال الرئيسية التي تكون ملقية على الحكومة في اي دولة من دول العالم المعاصر.

من خلال المتابعة الحثيثة لدروس الكتاب المدرسي فانه تبين لنا ان سؤال اذكر خمس حاجات انسانيه وحدد السلع والخدمات هو احد الاسئلة المهمة التي يجب ان نسلط الضوء عليها لكي تكون متاحة للجميع.

اذكر خمس حاجات انسانيه وحدد السلع والخدمات

يمكن ان نذكر اكثر من خمس حاجات لان هناك الكثير من الحاجات التي يحتاجها الانسان من اجل يعيش حياة كريمة وسليمة، ولكن سوف نذكر خمسة حاجات كما يحتاج السؤال من اجل توفير الوقت والجهد والسماح للطالب التركيز على ما يحتاجه السؤال، ولكن نترك لكم الخيار فيما بعد اعزائي الطلاب من اجل ذكر حاجات اخرى انتم تحتاجون اليها كبشر يرغبون في الحياة والحصول على حياة كريمة.

الجواب:

  • يحتاج الانسان الى الشرب وسلعة الماء هي المطلوبة.
  • الاكل ويحتاج الى سلعة الطعام.
  • الحاجة الى الاتصال مع الاخرين ويحتاج الى سلعة الجوال.
  • الحاجة الى السفر ويحتاج الى طائرة.
  • الحاجة الى الراحة ويحتاج الى اماكن ترفيهية مثل الحدائق العامة والمقاهي.

بهذه الحاجات الخمسة قد تم حل سؤال اذكر خمس حاجات انسانيه وحدد السلع والخدمات وهو احد الاسئلة التي تختبر الطالب في معرفته بالحاجات التي يحتاجها كانسان.