تتواجد الغازات المكونه للنجوم في حياتنا في بعض المواد اذكر مثالين الماء و بالونات الحفلات والتي تعتبر من المكونات التي تحتوي بعض الغازات التي لها أهمية كبيرة في حياة النجوم وسطوعها، ولأن النجوم في عرف الباحثين وتعريفهم عبارة عن أجسام لامعة ينتج ذلك عن مجموعة التفاعلات التي تحصل في النجم في نواتها وغير ذلك، ما يفرز التكوينة الهائلة المشترة عن هذه الأجسام ويدخل في تفاعلاتها الهيليوم وكذلك الاكسجين وبالتالي فإن العناصر التي أمامنا مثل الماء وما يحتوي من مكونات والهيليوم الذي يملئ البالونات من ذلك.

الغاز هي إحدى التشكلات أو التحولات التي تقارنها المادة أو تطرأ عليها إلى جانب الصلبة والسائلة وتكون الجيئات في الحالة الغازية بعيدة عن بعضها البعض، وتتواجد الغازات المكونه للنجوم في حياتنا في بعض المواد اذكر مثالين قريبين منا عن هذا التكوين العام الماء و بالونات الحفلات وقد فسرنا كيف ذلك ببساطة.

تتواجد الغازات المكونه للنجوم في حياتنا في بعض المواد اذكر مثالين

من كتاب الكيمياء والعلوم كذلك في عرب ويب التعليمي السعودي هذا العام اختر الإجابة الصحيحة مما يأتي:تتواجد الغازات المكونه للنجوم في حياتنا في بعض المواد اذكر مثالين.

  • الجواب الصحيح: الماء و بالونات الحفلات
  • لا يمكن للإنسان أن يتعرف إلى هذه العلاقة إذا لم يكن يعرف ما هو تركيب الماء وما يوجد في البالونات وكذلك ما هي غازات النجوم  فالعلاقة قريبة.

صح أوخطأ الماء و بالونات الحفلات أمثلة على المواد الغازية المكونه للنجوم

واحد من صيغ التمرينات في الفصل الدراسي الثاني: اكتب علامة صح أمام العبارة الصحيحة وعلامة خطأ أمام العبارة الخاطئة فيما يأتي تتواجد الغازات المكونه للنجوم في حياتنا في بعض المواد اذكر مثالين الماء وبالونات الحفلات.

  • الجواب: العبارة صح.

إن التفصيل الكامل عن مطلوب تتواجد الغازات المكونه للنجوم في حياتنا في بعض المواد اذكر مثالين بين أيدي الطلاب.