من هو لقمان سليم ويكيبيديا، لقد اثار لقمان الكثير من الانتباه في الفترة الاخيرة ويحتاج الكثير من الناس الى التعرف على تاريخ لقمان سليم والدرجات العلمية التي حصل عليها، سوف نقوم بعرض كافة التفاصيل التي تحتاجون اليها ونحن سوف نوفر لكم ما تحتاجون اليه من اعمال قد تساهم في رفع مستوى الوعي بهذه الشخصية اللبنانية التي اثارت الاهتمام في الفترة الاخيرة. والاهتمام لا يقتصر فقط على المجتمع اللبناني وانما امتد الى العديد من الشعوب العربية المجاورة مثل العراق والسعودية والدول الخليجية المختلفة. سوف نقوم بالاسفل بعرض كافة المعلومات بشان لقمان سليم من اجل ان تكون الامور واضحة للجميع.

من خلال المتابعة الحثيثة لموضوع السياسة والحياة الجتماعية في لبنان فان التعرف على من هو لقمان سليم ويكيبيديا  من الاشياء المهمة التي تساعد على فهم هذا الوضع المهم الذي يعيشه الشعب اللبناني.

من هو لقمان سليم ويكيبيديا

هو سياسي لبناني وناشط اجتماعي، لقد ولد سنة 1962 في حارة في مدينة بيروت تسمى حارة حريك، وقد ترعرع فيها، ودرس الثانوية وحصل على درجات عالية في الشهادة ما مكنه من السفر الى الخارج من اجل دراسة التخصص الذي كان مولع به وهو الادب والسياسة. وقد توجه الى فرنسا التي كانت الدولة التي يرغب في الدراسة بها، وقد راى انها دولة غنية بالعلم والمعرفة ومن الجيد الذهاب اليها من اجل اكتساب المعرفة التي يحتاجها والعودة بعد ذلك الى ارض الوطن من اجل خدمته بالمعرفة التي حصل عليها.

من هو اللبناني لقمان محسن سليم

كما تحدثنا سابقا فان لقمان سليم هو اجتماعي وسياسي لبناني، عندما انهى دراسته في فرنسا وعادة الى موطنه بيروت قرر ان يفتتح دار لنشر الكتب، وقد اسماها دار النشر الجديدة، ومنذ افتتاحها قبل 20 عاما تقريبا وهي تصدر كتبا ومنشورات غالبا ما تثير جدلا في المجتمع اللبناني.

ومن بين تلك الكتب التي اثارت جدلا والتي صدرت من دار لقمان سليم للنشر، كتاب يتحدث عن الرئيس الايراني السابق خاتمي الذي يعد من الرؤساء الاصلاحيين في ايران المعروفين، والذي كان يدعو الى بمنح المجتمع الايراني المزيد من الاصلاحات التي من شانها تجعل المجتمع الايراني ينخرط اكثر في المجتمع الدولي والغربي.

ويعد لقمان سليم ويكيبيديا من الشخصيات المعروفة التي تنتقد حزب الله، وينشر الكثير من الكتب التي تتحدث عن اضرار حزب الله على المجتمع اللبناني.

وقد استيقظ الناس اليوم على خبر وفاة لقمان سليم في لبنان، وهو ما اثار الكثير من الصدمة في المجتمع اللبناني والعربي.