اعلان بالانجليزي قصير وسهل مترجم، تعتبر اللغة الانجليزية من المواد المنهجية المهمة والضرورية فى مناهج المملكة العربية السعودية، حيث يسعى المدرسون الى القيام بتأسيس الطلبة الى تداول تلك اللغة بصورة متقنة وسلسلة من خلال بعض الأنشطة والمهارات والتعبير الابداعى بتلك اللغة، حيث تعتبر اللغة الانجليزية من اللغات العالمية التى يتحدث بها الجميع خلال التعاملات المختلفة بين الدول والشعوب

سنتعرف من خلال مقالنا اعلان بالانجليزي قصير وسهل، على نماذج متعددة لاعلانات قصيرة مختلفة ومتعددة وسهلة، حتى يسهل على طلابنا القيام بكتابة أى اعلان بالانجليزى مترجم الى العربية لمادة اللغة الانجليزية، حيث أن الاعلانات يجب أن تكون ذات أسلوب جذاب وملفت حتى يلاقى جمهور لهذا الاعلان.

اعلان بالانجليزي قصير وسهل مترجم

we sell organic food, our company is one of the leading fresh product suppliers in the country, aiming to provide healthy and fresh products that are free of pesticides, therefore, these products that include a wide range of herbs, fruits and vegetables) can be found in many supermarkets around Country. You can also obtain our organic products online through our website

نقوم ببيع الطعام العضوي، تعتبر شركتنا هى واحدة من موردي الأطعمة الطازجة المتميزة في البلاد ، تهدف الى توفير منتجات طازجة وصحية خالية من المبيدات، ويمكن العثور على تلك المنتجات، حيث تضم مجموعة كبيرة من الفواكه الأعشاب والخضروات في الكثير من محلات السوبر ماركت حول أنحاء البلاد. كما ويمكن الحصول على جميع منتجاتنا العضوية من خلال الإنترنت من عبر موقعنا على الويب.

This shampoo comes at a low price, in fact, the entire line looks like something one can find in an old drugstore, all the products used in the composition of this shampoo are eco-friendly, instead of getting the shampoo in plastic bottles, each ingredient comes in a glass packaging with a label of Antique look tell users what kind of product they buy, all products of this shampoo are organic products, they are not only healthy for skin, but packaging is eco-friendly as well

هذا الشامبو يأتى بسعر منخفض، حيث أنه فى الواقع قد يبدو الخط بأكمله شيء يمكن أن يجده المرء في صيدلية قديمة، وتعتبر كل المنتجات التى يتم استخدامها في صناعة الشامبو هى صديقة للبيئة، بدل من الحصول على هذا الشامبو عبر زجاجات بلاستيكية، سيأتي كل عنصر موجود فى عبوة زجاجية مع علامة تتمتع بمظهر عتيق تقوم باخبار المستخدمين بنوعية المنتج الذي يقومون بشراءه، حيث أن كل منتجات الشامبو هى منتجات عضوية، حيث أنها ليست صحية للبشرة فقط، فالعبوة أيضا صديقة  للبيئة.

do you suffer from dandruff? Does it cause you embarrassment in many situations, with this  shampoo say goodbye to this dandruff and to those embarrassing situations, “The shoulders are made for greatness”, and you will not show dandruff again.

هل أنت تعاني من قشرة فى الرأس؟، هل تقوم تلك القشرة بتسبيب الإحراج لك في مواقف متعددة،  قل وداعا للقشرة مع هذا الشامبو ولتلك المواقف المحرجة، الكل يعلم أن “الأكتاف صنعت لأجل العظمة”،  ولن ترى قشرة الرأس مرة أخرى.

اعلان بالانجليزي قصير وسهل مترجم، استطعنا من خلال مقالنا أن نصل واياكم الى مجموعة من الاعلانات القصيرة والسهلة باللغة الانجليزية ومترجمة الى اللغة العربية، وحاولنا وضع عدة فقرات اعلانية من الممكن أن يحتاجها الغالب وتنطبق على عدة أمور حتى يكون الأمر باليسير على الطلاب، متمنين لطلابنا التوفيق والتقدم.