اكثر مدينه سياحيه في العالم من خمس حروف (باريس) وهي إجابة أحد الألغاز في لعبة كلمة السر الجزء الثاني من مجموعة معالم سياحية وتعتبر هذه المدينة هي عاصمة دولة فرنسا ويوجد فيها الكثير من المعالم المشهورة والأماكن المعروفة مثل برج إيفل ولهذا كانت الكثير من المدن التي هي أجزاء من فرنسا لا يعرف الناس اسمها في المقابل فإنهم يعرفون الكثير عن مدينة باريس، وقد وجدت ملايين العائلات ضالتها في المنطقة التي يريدون أن يذهبوا لها لقضاء الاجازات والعطل وكذلك التمتع بأوقات جيدة بعد أن اختاروا وجهتهم هذه المدينة السياحية باريس.

اكثر مدينه سياحيه في العالم من خمس حروف أو اكثر مدينة سياحية في العالم من 5 حروف على أي حال كان السؤال وطرحه أو اللغز والتنقيب عن الإجابة الجيدة له فإن الحل هذه المدينة الفرنسية الجميلة إن مساحة هذه المدينة 105.4 كم² كما أن عدد السكان 2.148 مليون.

اكثر مدينه سياحيه في العالم من خمس حروف

هناك العديد من المعالم في باريس ومن اشهرها برج إيفل أو ما يطلق عليه الكثيرون برج الساعة، كما يوجد المتحف الفني التاريخي متحف اللوفر، وكتدرائية نوتردام وهي من الأماكن المعروفة في تلك البلاد، وقد كانت محط سؤال في لعبة كلمة السر في اكثر مدينه سياحيه في العالم من خمس حروف .

  • الجواب الصحيح: باريس

اكثر مدينة سياحية في العالم من 5 حروف

يمكن أن يفكر اللاعب لكلمة السر في الكثير منالمدن ولكن عندما ينحكم بعدد معين من الحروف فإن المدى يتقلص والخيارات تصير ضيقة من بين هذه الخيارات.

  • الجواب الصحيح: باريس

يمكن أن نسرد الكثير من العبارات عن اكثر مدينه سياحيه في العالم من خمس حروف وتوجد في لعب الكلمات المتقاطعة ما يعزز ذلك.