حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار وهي من المشكلات والعقبات التي تحرك الكثير من مستخدمي نظام الأندرويد من بعض التطبيقات المهمة، كما توجد مشكلة أخرى تمنع أن ينزل تطبيقاً معيناً على الجوال أو الجهاز وذلك بسب وجود هذاالجهاز في دولة معينة دون أخرى، فهو متاح في دولة لكنه غير متاح في هذه الدولة التي يبحث الشخص عن التطبيق فيها وتنزيله، وعلى كل حال سيصل من يريد أن ينزل التطبيق أو البرنامج ويبحث عن ذلك ما إلى الحل والنجاح أو الأخذ بشرف المحاولة واستقرار الذات والضمير في حال لم يجد الحل الصائب.

حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار وذلك عندما تأتيك هذه الرسالة وأنت تريد تنزيل أي برنامج من متجر Google Play الذي يعد المتجر الرئيس الخاصة بأجهزة  Android ويرجع الفشل في تحميل بعض التطبيقات من هذا المتجر لعدد من التفسيرات المهمة نحاول إجمالها والسعي في حل المشاكل الكاملة عنها.

حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار

  • تعود المشكلة في الكثير من الأحيان إلى سبب مهم وهو أن الإصدار الخاص بنظام Android لهذا الجوال قديم وعلى ذلك فإن التطبيقات الحديثة لا تتوافق معه عندها يجب تحديث النظام كالتالي:  الإعدادات > حول الهاتف > تحديث النظام
  • يمكن أن يكون هناك اختصاص من بعض التطبيقات أنها تحتاج رقماً معيناً من الاصدارات وعندها عليك أن تعلم أن نظامك يجب أن يكون بهذا الرقم.
  • بعض التطبيقات يمكن أن لا تنزل على الجهاز بسبب وجود الكثير من الملفات في الجهاز أو عدم توافق الدولة مع التطبقي فعندها يمكن تحميله من متجر آخر أو استعمال فيبي إن.

بذلك نكون قد انتهينا من التفصيل عن حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار وهي من التفصيلات القنية المهمة والنفيدة بهذا الصدد الهام.