لو لم تكن هناك ظاهرة الاحتباس الحراري فأي العبارات التالية صحيحة، إذا لم يكن هناك احتباس حراري، فإن العبارات التالية صحيحة. يدرس الطلاب العديد من الظواهر العلمية في كتب العلوم والجغرافيا في مراحل مختلفة من التعليم العام، بما في ذلك ظاهرة الاحتباس الحراري، التي تكون عواقبها مدمرة للبيئة ويتم السعي إلى القضاء عليها، لو لم تكن الظاهرة موجودة هذا ما نحاول الإجابة عليه، حيث نجد عدد كبير من الطلاب يبحثون في مقرر العلوم عن حل وتفسير لظاهرة الاحتباس الحراري وما هي الأمور التي تنجم عن تلك الظاهرة المعروفة، كما ان هنالك العديد من التفسيرات التي قدمها ابرز علماء الفلك حول العالم سنتعرف عليها.

لو لم تكن هناك ظاهرة الاحتباس الحراري فأي العبارات التالية صحيحة

غالبًا ما يتم تناول ظاهرة الاحتباس الحراري في مصطلحها العلمي وأدائها البيئي في العديد من الأسئلة والاختبارات بأشكال مختلفة تتوافق مع رأي وروح المجموعة المستهدفة أو مجموعة الاختبار، والجواب الذي يجب على الطالب أن يختار منه هو: إذا لم يكن هناك احتباس حراري، فأي العبارات التالية صحيحة؟

  • سيكون سطح الأرض أكثر دفئًا، وسيكون سطح الأرض أكثر برودة، وستكون درجة حرارة الأرض متساوية، وقد يذوب الغطاء الجليدي في القطبين.

تعريف الاحتباس يشبه ارتفاع درجة الحرارة في بيئة نتيجة لتغير تدفق الطاقة الحرارية من وإلى البيئة، والإجابة الصحيحة هي بلا شك أن سطح الأرض سيكون أكثر برودة، لأن هذا الاسم يُطلق عليه عادة لظاهرة الاحتباس الحراري فوق المعدل الطبيعي.