لفتح منصة ننقر على أيقونة البرنامج ثم فتح الخريطة، تعرف المنصة على أنها أحد المواقع التي يتم إنشائها وتصميمها بهدف الإستفادة من الخدمات التامة منها او تبيق الاوامر التي يريدها المستخدم من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة والسهلة، وتعتبر مادة التكنولوجيا من المواد الدراسية التي تهدف إلى تعليم الطلاب الكثير من الوسائل الحديثة والمتطورة التي تساهم في التعديل على البرامج والخوارزميات الموجودة فيها بشكل واضح وغير صعب.

كما تحتوي المنصة على بعض المدخلات المتميزة التي تساعد على تطبيق الأوامر بشكل منتظم وبسهولة تامة، ولفتح منصة ننقر على أيقونة البرنامج ثم فتح الخريطة من الأسئلة التي تهدف إلى التعبير عن الجمل إن كانت صحيحة أو خاطئة بالمعلومات التي تقوم كتب التكنولوجيا بتعليمها للطلاب.

عبارة لفتح منصة ننقر على أيقونة البرنامج ثم فتح الخريطة صح أم خطأ

تعتبر اللغة المستخدمة في لغة الحاسوب بأنها أحد اللغات الرسمية والتي تهدف إلى التعرف الكامل بتقنية المعلومات والتكنولوجيا الحديثة، بالإضافة إلى أن مفهوم التكنولوجيا لم يكتفي فقط بأجهزة الحاسوب بل شمل كافة الانظمة والمعلومات الحديثة التي تم التعرف على خصائصها بشكل أقرب وأفضل، وأهم الأسئلة المتعلقة بالتكونولجيا وتقنية المعلومات هو سؤال: لفتح منصة ننقر على أيقونة البرنامج ثم فتح الخريطة.

  • الإجابة الصحيحة هي: بالنسبة لعبارة لفتح منصة ننقر على أيقونة البرنامج ثم فتح الخريطة فهي خاطئة بشكل تام وذلم لأن الضغط على الأيقونات من شأنه أن يتيح للمستخدم الإستفادة من بعض الأوامر.
  • أما بالنسبة لفتح الخريطة فهذا يجب أن يمر بالعديد من الخطوات ومنها الذهاب إلى ملف جديد ثم الضغط على خرائط وبعد ذلك الضغط على فتح الخريطة.

يقوم المعلم دائماً بتوجيه التفاصيل والملاحظات التي من شانها أن تساعد الطلاب على فهم سياق المعنى من الجمل والدروس والشروحات التي يحرص على تعليمها لطلابه وذلك لضمان التفوق والنجاح في كافة المراحل الدراسية التي يمر بها، وسؤال لفتح منصة ننقر على أيقونة البرنامج ثم فتح الخريطة من الأسئلة التي تعرفنا بأن عبارتها خاطئة.