ما المصطلح المناسب لوصف دور النحلة في جمع حبوب اللقاح، من الجيد التعرف على دور النحلة المهم، يعتقد بعض الناس بان الفائدة من النحل فقط هو صنع العسل ولكن ان دورها في الطبيعة يتعدى اكثر من ذلك بكثير، حيث ان دور النحلة كبير جدا فهي تقوم بتلقيح الازهار، وهذا الدور المهم الذي قد لا يدركه الكثير من الناس هو الاكثر اهمية ويتعلق بمسالة حياة او موت بالنسبة للبنابات، حيث ان عملية التلقيح هي احد اجزاء عملية التكاثر، واذا توقف النحل عن العمل فان عملية التكاثر لبعض هذه النباتات سوف يتوقف ايضا، وللاسف لا تمتلك هذه البناات سوى النحل من اجل القيام بعملية التلقيح.

وعدم القيام بها سوف يؤدي الى انقراضها شيئا فشيئا، ما المصطلح المناسب لوصف دور النحلة في جمع حبوب اللقاح هو احد الاسئلة المهمة التي نتعرف عليها.

ما المصطلح المناسب لوصف دور النحلة في جمع حبوب اللقاح

سوف يكون الشخص قادرا على المضي قدما في التعرف على ما المصطلح المناسب لوصف دور النحلة في جمع حبوب اللقاح من لخال هذه الصفحة الجديدة. ويعتبر موقع عرب ويب احد المواقع المهمة في عرض الاجابات عن الائسلة التعليمية السعودية. في سبيل منح الطلاب الفرصة لمواصلة طريق التعليم بسرعة كبيرة مما يوفر الكثير من الوقت وقراءة المزيد من المواد العلمية المختلفة.

  • الجواب: اطار بيئي

من خلال المضي قدما فان الطالب سوف يكون قادرا عى فهم عملية جمع حبوب اللقاح ودور النحلة فيه هذا الامر، حيث ان النحلة تقوم بهذه الوظيفة منذ الاف السنين وتعتمد عليها النباتات بشكل كلي من اجل عملية التلقيح المهمة من اجل استمرار جنسها في الحياة. ويعمل الاطار البيئي على تنظيم حركة النحل ويضمن وصول النحل الى الازهار.