من هي شيتا في انت مين، احد البرامج المشهورة the masked singer سوف نتعرف على الشخصية الاخيرة التي تم عرضها في زي شتيا، وهي كانت من الحلقات الاكثر دهشة وروعة وحماسة، حيث ان الاداء الذي قامت به هذه الشخصية اشعل المسرح بشكل كبير، وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع اغانيها، سوف نقوم بعرض كافة التفاصيل التي تحتاجون اليها من اجل فهم من هي شيتا في انت مين التي يتساءل عنها الكثير من الناس، ويعد التعرف على هذه الشخصية عاملا مساعدا للتعرف على صاحبة الصوت الافضل.

لقد بات من الممكن عرض من هي شيتا في انت مين لان هناك بعض المعلومات التي تسربت لدينا ونحن نرغب في عرضها هنا من اجل ازالة الغموض عن هذه الشخصية.

من هي شيتا في انت مين

شخصية شيتا هذه المرة هي بنت الجزائر امل بشوشة والتي استطاعت ان تبهر الجمهور برقصها وغناها الجميل، لقد استطاعت بنت الجزائر من الحصول على لقب شيتا بكل جدارة ولم يكن مستغراب من بنت الجزائر ان تكون هي شيتا في برنامج انت مين الذي يعد من البرامج التي تذاع على ام بي سي ويحظى بشعبية كبيرة ولكن ليس بتلك التي يحظى بها برنامج ذا فويس.

من هي امل بوشوشة

بعد التعرف على من هي شيتا في انت مين اصبح لدينا الفرصة للتعرف على من هي بنت الجزائر امل بوشوشة، هي فتاة جزائرية عاشت وترعرت في الجزائر ولديها كان شغف كبير في الرقص والغناء منذ صغرها ونحن هنا نرغب في عرض كافة التفاصيل المهمة في حياتها الفنية.

لقد بدات امل بوشوشة بالاهتمام بالفن مثل الغناء والرقص منذ سن مبكرة، واليوم هي تشارك في احد البرامج المشهورة التي تذاع على مستوى الوطن العربي وهو برنامج انت مين the masked singer سوف نقوم بعرض كافة الاشياء التي ترغبون بها هنا.

ومن المتوقع ان يزداد الحماس اكثر خلال الحلقات القادمة من برنامج انت مين، حيث ان هناك الكثير من المشاركات الممتعة والحماسية التي سوف نشاهدها خلال الحلقات القادمة.